آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-04:01م

شكر وعرفان لقادة مستشفيات أبين د/ السقاف وباجميل

الثلاثاء - 19 مارس 2024 - الساعة 02:55 ص

علي السليماني
بقلم: علي السليماني
- ارشيف الكاتب




مساء يوم الأربعاء الماضي تعرض نجلي الصغير عمار علي السليماني لحادث اصتطام بدراجة نارية وهو يلعب مع اطفال الحارة في الشارع الخلفي لمنزلنا الكائن بمدينة زنجبار وتعرض إلى كسور في رجله اليسرى والحمد لله رب العالمين على سلامة رأسه ولطف ربنا به .

كانت الواقعة علينا صعبة ومفاجأة وكان هناك اصدقاء اوفياء وكبار وجبابرة باصلهم وعمالقة بمبادئهم وقيم أخلاقهم أكفأ في قيادة إدارتهم الإنسانية في هيئة مستشفى الرازي العام أبين ومستشفى زنجبار  . 

هنا اتقدم بجزيل الشكر والتقدير والعرفان لأخي وصديقي العزيز الكبير دائما بواقفه ونبل أخلاقه وسمو قيمه الإنسانية الدكتور حسين عبدالباري السقاف رئيس هيئة مستشفى الرازي العام م/ أبين على موقفه الأخوي الشهم الذي كان إلى جانبي ولا يزال متواصلا في موقفه الداعم في علاج ابني عمار والذي يقول لي ياعلي ابنك هو ابني . خالص شكري وحبي واحترامي لكم اخي الكريم الوفي دكتور حسين عبدالباري السقاف .
كما أقدم جزيل شكري وعرفاني لرجل الموافق الصعبة الوفي لعمله وصداقاته دوماً اخي وصديقي العزيز عبدالقادر ناصر ياجميل مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية زنجبار الكادر القيادي الكفاءة والشخصية الاجتماعية والسياسية الذي يحظى بعلاقات واسعة داخل محافظة أبين وخارجها .

وهنا لا يفوتني الثنى والشكر والتقدير بلا حدود لأخي وصديقي ومديري الكفاءة القيادية والتربوية والأكاديمية الدكتور وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أبين على وقوفه وتواصله الدائم والمستمر إلى جانبنا في كل الظروف.
حفظكم الله جميعا وجنبنا وإياكم كل شرور هذه الدنيا وسيئاتها وتقبل الله مننا ومنكم صوم رمضان وقيامه وكل عام وانتم بخير وعافية .