آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-02:11ص

رسالة إلى محافظ أبين القادم

الجمعة - 15 مارس 2024 - الساعة 11:05 م

د. أنور الصوفي
بقلم: د. أنور الصوفي
- ارشيف الكاتب


سيادة الأخ المحافظ الذي نخاطبكم وأنتم مازلتم في علم الغيب، ولا ندري متى ستجود الأقلام في مجلس القيادة الرئاسي وتتفق على مداد واحد للتوقيع به على تعيينكم محافظًا لمحافظة أبين.

سيادة الأخ المحافظ القادم لقيادة محافظة الأبطال، أطرح عليكم مقترحًا عند تسلمكم السلطة، وهذا المقترح لطالما طرحناه على النمر الأبيني اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ولكن مقترحنا لم يصل إليه بسبب الحجاب الذين حوله، ما علينا من هذا الكلام، ولكن ما يهمنا أن نطرح هذا المقترح عليكم لتعملوا عليه بعد تسلمكم السلطة مباشرة، وساعتها سترانا نقف أمام مكتبكم لنهتف باسمكم، وستسمع صريف أقلامنا تكتب عنكم، وستكون أقلامنا سهامًا للنيل ممن يحاول الاقتراب منكم، دعني أطرح عليكم هذا المقترح.

مقترحي أن تعمل على سفلتة الطريق الدولي وخاصة مدخل زنجبار الشرقي، وشقرة الغربي، وطريق العين مودية، وطريق جعار الحصن باتيس وهنا يجب أن يطول تألمنا عندما نتحدث عن هذا الطريق، فهذا الطريق هو الطريق الموصل لمنجم المحافظة من الأسمنت، ولكنه للأسف أصبح طريقًا لا يطاق، ولا يستطيع المواطن أن يتحمل فيه المعاناة، تخيل معي سيادة الأخ المحافظ هذا الطريق الذي يمر بأغنى دلتا بالخضار والفواكه، لم يعد إلا مجرد أطلال لطريق كان ذات يوم، ولكنه ذهب مع عدم مبالاة السلطة به.

سيادة الأخ المحافظ: اعلم أنكم إذا بدأتم بهذه الطرقات، فهنا ستسجل لكم نقطة مضيئة في سفر قيادتكم لهذه المحافظة التي تتسابق قياداتها على الجبايات، وأصبحت القاهرة أقرب لهم من باتيس، فأغلب وقتهم واستجمامهم في القاهرة، فشد العزم، ونحن خلفك، وبعدها سترتب الأولويات كالكهرباء وغيرها من الخدمات.

سيادة الأخ المحافظ: أي منظمة تأتي استفد منها في الخدمات العامة كالطرق والكهرباء وبناء المدارس والمستشفيات، أما توزيع هذه المنظمات للنعاج النافقة هذا غير مقبول، أخيرًا تقبلوا فائق الأحترام والثناء، مع تحياتي أنا أخوكم/ د. أنور الصوفي