آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-10:16ص

مستوصف طبيبك التخصصي بالشحر والدكتور المصري عبدالناصر

الخميس - 14 مارس 2024 - الساعة 10:53 م

الشيخ / ناظم حتروش
بقلم: الشيخ / ناظم حتروش
- ارشيف الكاتب


حقيقة أن في هناك رجال أعمال وبر وإحسان تجارتهم مع الله حرصوا على ما يخدم المواطنين ومرضاهم ويخفف من معانتها باقل التكاليف وبتوفر معادات طبية متطورة وكادر طبي متكافئ.

ومن بين هذا الكادر الذي وهبه الله أن التقيهُ في متابعة حاله ولدي عبد السلام واجراء عملية أولوية الذي ولازال متابع لها ومحدد له عملية أخرى للورم الدموي.

هذا الدكتور المصري عبدالناصر القباني اخصائي الاذن والأنف والحنجرة فشهادة لله ان هذه الدكتور يتحلى بالأخلاق العالية والطيبة التي قلت في وقتنا الحاضر إضافة إلى ذلك ،تشعر في حين المعاينة أو المراجعة انك تقف امام ملائكة الرحمة حقا، فالاهتمام والشعور النبيل والاصيل يعطي المريض الاستجابة والتماثل لشفاء، فالمعاملة نصف العلاج فحقيقة هذا الدكتور.

له محبة في القلب فرضتها أخلاقة وإخلاصه،، فمن أحبة الله أحبهُ الناس،، وخير الناس أنفعهم لناس فمن هنا ومن منطلق من لا يشكر الناس لا يشكر الله فحقيقة نشيد بهذا الدكتور وزميله دكتور العظام المصري وزملائهم من الدكاترة والدكتوراه والطاقم الطبي والإداري يتمتعون بالصدق والأمانة والإخلاص فلم نجد ذلك الحد الأكبر من التكامل والتكافؤ حتى في المستشفيات الحكومية التابعة لدولة.

فنسأل الله ان يكتب الآجر لمن وضع هذه اللبنات الطيبة واؤسس هذا المستوصف خدمة لا فائدة بل لا يكاد المستوصف يقطن الشي البسيط ولكن هناك من يدعمه خدمة إنسانية وابتغاء مرضاة الله
فيا ليت ان يحذوا رجال الاعمال والخيرين في إقليم عدن لتأسيس مستوصف متكامل يخفف الأعباء من السفر للخارج ويرفدونه بما يلزم من الكادر الطبيب المتخصص في كل المجالات والتخصصات ورفدة بالأجهزة الحديثة والمتطورة
فسيكفي ذلك عنا السفر والتعب وعنا جشع المتاجرة بمعانة المرضى الذي يكلفهم الكثير والكثير فما ينقص مالاً من صدقة