آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:58م

أخي المسؤول .. استحي على حالك وافتح تحويلة جوالك.

الجمعة - 08 مارس 2024 - الساعة 03:02 م

عبدربه الزهري
بقلم: عبدربه الزهري
- ارشيف الكاتب


هناك ظاهره منتشرة في مجتمعنا الجنوبي _ أو لنقل انتشرت مؤخراً ، ظاهرة اقل ما يمكن وصفها بأنها ظاهرة معيبة وغير أخلاقية ولا تدل إلا على النقص وبالذات"" لمن هم في موقع المسؤولية ومحل اتخاذ القرار ، لأن معتنقها انسان غير مؤتمن على مصالح الناس و حل مشاكلهم التي تتطلب وجوده بشكل دائم من خلال تواصله وقربه الذي لابد منه .

وهذه الظاهرة التي اصبحت شبه دائمة تتمثل في ( اغلاق المسؤول لجواله او عمل تحويله للمكالمات ) وذالك حتى يكون اكثر ابتعاداً من المواطن وغير متاح الوصول اليه وهذا إن دل انما يدل على انه مسؤول مريض ولا يستحق ان يتولى امور الناس ومتطلباتهم .. وأن المسؤولية اكبر منه ولا يستحقها ..

فلماذا يغلق المسؤول جواله و يحوله ليلا ونهارا ...!!؟ ولا يتصل فقط إلا إن أتته رسالة ومع من يراه لديه معه منفعة أو لأحد من شلته

الجواب" لأنه لا يمتلك اي ذره من الاحساس بالمسؤولية" ولا يتحلى بأي نوع من الامانة وجُل همه هو راحة باله وهدوء اعصابه وعدم ازعاجه و تكدير مزاجه العالي ..

اخي المسؤول ..
عليك ان تخجل من نفسك التي تلاشت عزتها، وان تستحي ولو قليلاً من هكذا افعال وتصرفات لاتنم إلا على فشلك، وعجزك وسخافة تفكيرك النتن ..

فإن كنت غير اهل لما هو على عاتقك فغادر مكتبك بهدوء غير مأسوف عليه ، واترك لغيرك من المخلصين الفرصة لقضاء حوائج الناس الذين لن ولم تسلم من دعائهم عليك بسبب هذه الأفعال الدنيئه ..

عليك ان تعلم ان التاريخ لن يرحمك وان غضب الله وعقابه سيأتيك لامحالة وان الدوائر لابد لها من ان تدور على راسك الخالي من اي احساس.

وللحديث بقية ( للمصلحة العامة) لا.. لأجل الأذية .

*تنويه// ليس هناك شخص محدد بعينة ولكنه بشكل عام ..*