آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-11:53م

مع تحشيدات الحوثي والفرق بين الامس واليوم ..!

الإثنين - 26 فبراير 2024 - الساعة 03:51 م

دهمس محمد (أبومرسال)
بقلم: دهمس محمد (أبومرسال)
- ارشيف الكاتب


في عام 2015 نزل الحوثي علينا ونحن في لودر لا نملك حتى كتيبه او سرية من المقاومة أو الوية مخلصه مثل قواتنا المسلحة اليوم
نزل الحوثي من عقبة ثره وامحلحل بعدما اجتياح محافظات الجنوب من بوابات أخرى . نزل والناس حالتهم حاله أكثرهم لا يملك حتى سلاح شخصي لمواجهة أسلحة الحرس الجمهوري وجيش دولة بأكملها بالإضافة إلى أنه قبل نزوله بيوم او يومين كانت الخيانة المتوقعة والذي تم نهب اللواء 115 من قبل قياداته وافراده حينها والسماح حتى للمواطنين بالدخول ونهب كل ما كان فيه من ذخيرة وسلاح آلي حتى معدات المطبخ شلحوها وتكسير قوة هذا اللواء القوة الوحيدة التي كانت متواجدة في لودر رغم أننا لم نكن نراهن عليهم بالأمس أو حتى اليوم !. لكنهم بعمل ذلك بالأمس سهلوا كل شيء لنزوله بردا وسلاما .

رغم محاولة الأحرار والأبطال مواجهته والصمود أمامه ولكن القوات الكبيرة التي نزلت بعدها وعتادها قهرتهم وجعلتهم ينسحبون والبعض منهم استشهد قوافل من الشهداء الاطهار الذين أبوا الانسحاب إلا بجثثهم لأنهم أصحاب حق وغيورين على أرضهم رغم نقص العده والعتاد عليهم منهم الشهيد البطل احمد شولان وسالم بوفرج شهداء الحرية والكرامة والقائمة طويلة لا تسعنا لذكرهم لكنهم خالدين فينا لليوم وستظل صفحاتهم مكتوبه بالذهب والدم في التاريخ وقلوبنا إلى الأبد .

الرسالة اليوم مع أنباء عن تحشيدات لمليشيات الحوثي الإرهابية على أطراف مديرية لودر وعقبة امحلحل واطراف جيشان أن صحت الاخبار ..!
بالنسبة لي شخصياً أنا وغيري ممن يدركون الفرق بين الواقع اليوم والامس متطمنين ونرحب بنزولهم لأننا أقوياء ونريد توجيه لهم الدرس ونفس الكأس الذي شربونا عام 2015 رغم أنهم ذاقوه مضاعف عند تحرير محافظات الجنوب وردعهم من قبل أبطال المقاومة.

وأننا اليوم لدينا قوة كافية لسحق هذه الميليشيات ، لدينا ألوية جنوبية بحت ستنتصر بإذن الله تعالى حتى على تلك القوات الغازية التي نزلت علينا عام 2015, رغم قوتها فما بالكم اليوم بعد ان أصبحوا ضعفاء بالباطل والخسائر التي يتكبدوها في جبهات الضالع ، وبيحان ، وثره ، وكرش ، وجبهة الحد بيافع وغيرها ..!

قواتنا المسلحة بكافة تشكيلاتها مستعدين الأبطال ومعنوياتهم تناطح الجبال ونتمنى رفع الجاهزية أكثر حتى تعانق السحاب .

اليوم لودر والمنطقة الوسطى وأبين بل كل مناطق ومحافظات الجنوب لديها قوات جنوبية ستدافع عنها ونعيش صحوة كبيره في أوساط الناس والقبائل حتى من خارج هذه القوات والألوية الجنوبية
أبناء الجنوب كلهم أحرار وشرفاء وعلى ما تعرضوا له من قبل جماعة الحوثي من تشريد وتعذيب عند نزولها منهم سيكونوا في المقدمة لقطع أنفاس هذه الشرذمة والتصدي لها وانني أحد من تعرض للسجن بالباطل من قبل هذه المليشيات عند نزولها عام 2015م وتم الزج بي في سجونهم الكهنوتية في لودر ومن ثم نقلنا إلى محافظة البيضاء اليمنية وجرعونا سمومهم وأصناف العذاب حتى شاء الله وقدره بخروجي وكتب لي إلى هذا اليوم وأننا سنكون لهم اليوم في المقدمة أنا والمئات بل الألف مثلي ولدينا إلى جانبنا قواتنا المسلحة هي الصمام الأمان والحصن الحصين اليوم ستكون بالمرصاد للحوثي وأعوانه وكل من تسول له نفسه المساس بأمن المنطقة وأبين والجنوب عامة .

همسة اخيره لودر والمنطقة الوسطى مقبرة الغزاة مثل البئر أن حاول العدو الحوثي لن يخرجوا منها إلا أشلاء وستكون نهايتهم ويمكن يكون ذلك سبب لعزمنا أكثر لاستعادة المناطق المحتلة منها مكيراس أبين الحدودية التي أصبح تحريرها مسألة وقت وخيار لا مساومة فيه.

تحياتي لمن يستوعب وعاش الجنوب حرا أبيا شامخاً برجاله الأوفياء الأحرار وقواته المسلحة وشعبه العظيم، ولا نامت أعين الجبناء .