آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-06:43م

كل الابواق لتزييف الحقائق تزيدنا ثقة في قائدنا ..!

الخميس - 25 يناير 2024 - الساعة 01:42 ص

دهمس محمد (أبومرسال)
بقلم: دهمس محمد (أبومرسال)
- ارشيف الكاتب


مهما كان صراخ المرجفين والابواق المعادية لشعبنا الجنوبي منها تزييف الحقائق لبعض القنوات لن يزيدنا ذلك إلا ثقة أكثر في قائد مسيرتنا وثورتنا الجنوبية ربان السفينة اللواء المناضل عيدروس بن قاسم الزُبيدي.

ثقوا كل الثقة أن كل ذلك التشهير والإساءة المتعمدة واستغلال مقابلة اللواء القائد، انما تؤكد الاصطياد في الماء العكر والكيد والحقد لأعداء الجنوب والمتربصين الذين لم يستطيعوا أن يكونوا مثل القائد المحبوب والمخلص لشعب الجنوب وقضيته. وبالتالي فان المفاجآت والفرج قادم بقوة بإذن الله تعالى ، ثقوا كل الثقة ، ومزيداً من الوعي الجنوبي والتلاحم والاصطفاف الوطني خلف قيادتنا السياسية الرشيدة التي تسير بكل خطى ثابتة على درب شهدائنا الأبرار وتطلعات شعب الجنوب وحقه في تحرير ارضه واستعادة دولته الجنوبية المستقلة كاملة السيادة .

أما رسالتنا لكل الأبواق والمواقع ومثل هذه القنوات المفلسة المعادية لشعب الجنوب وماينشروه، نقول لهم كلنا ثقة بقيادتنا المناضلة والحكيمة ، ولن يضر السحاب نباح . . . . ؟؟ فعلى العهد ودرب شهداء الجنوب سائرون حتى النصر المبين للحق باذن الله ..!

هذا وتحياتي لمن يستوعب و #عهد_الرجال_للرجال ، ونسأل الله أن يحفظ الجنوب وشعبه والتوفيق لقيادتنا السياسية ممثلة بالوالد عيدروس ..
وسير وعين الله ترعاك وربنا ينصرك قائدنا .