آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-10:46ص

إنقطاعات التيار الكهربائي في فصل الشتاء .. إعلان إنذار كارثة في (الصيف القادم) ..؟!

السبت - 20 يناير 2024 - الساعة 12:26 م

عصام خليدي
بقلم: عصام خليدي
- ارشيف الكاتب


عندما تصل الأمور الى هذا المنحنى الإجرامي من حكومة معين الشرعية الزايفة الباطلة ومرأى ومسمع المجلس الإنتقالي والتحالف السعودي والإماراتي الذين ينهبون ويسلبون ثرواثنا وأرضنا منذ عام 2015 م بحجة البند السابع وبعمليات تبادل الأدوار والمصالح التي دفعنا ثمنها غالياً مكلفاً من ضحايا وقتل وجثامين وأشلاء ودماء أبناء الوطن الجنوبي المكلوم الجريح ،

وفوق كل ذلك نتجرع العقوبات الجماعية التعذيبية ( 5 ساعات وأكثر إنقطاعات التيار الكهربائي في فصل الشتاء ياعالم أما ساعات إنقطاع التيار الكهربائي في فصل الصيف فحدث ولاحرج ) في مدينة عدن بحجج نفاذ الديزل وعجز المولدات عن التشغيل ومبررات لاتعد ولاتحصى يسوقونها الينا النصابين واللصوص ومنتفعي الحروب منذ (9سنوات) نتجرعها من الأنذال والسفلة المجرمين في ظل غياب اللأ دولة وتسيد إدارة شؤون الوطن الى الحثالة والمرتزقة أصحاب الشرائح المتعددة والأحزاب المسرطنة ..؟!

أي حياة كارثية يكابدها المواطن في عدن لاماء ولاكهرباء ولارواتب وإنهيار مدوي غير مسبوق للعملة وإرتفاع جنوني في العملات الأجنبية وغلاء فاحش في الأسعار ولقمة عيش المواطن الغلبان حتى الهواء الذي نتنفسه أصبح أوبئة وأمراض
(ملوووووث) ..؟!

حروب الإبادة والقمع والخنوع من أبناء جلدتنا الأخوة الأعداء عقوبات جماعية في كل إحتياجتنا اليومية وضرورات الحياة اليومية على مدار ال24 ساعة مع سبق الإصرار والترصد الى هنا وكفى ..؟!

لن نصمت وسنفضل الموت بكرامة وعزة وشرف ولن نقبل السيناريوهات والأجندات والإتساخات من أجل مصالح الإحتلال المكشوفة والواضحة كشمس النهار في كبد السماء ..؟!

حكومة معين ووزاء الإنتقالي والتحالف الذين باعوا الأرض والإنسان ونهبوا الزرع والضرع وأرتهنوا بسياسة المصالح الدولية المشاركين في هذه المذبحة التي أكلت الأخضر واليابس سيدفعون عقوبات جرائمهم التي تتنافى مع الشرائع والقوانين والحقوق الإنسانية وسينتهي بهم المطاف عاجلاً غير أجل الى مزبلة التاريخ ..؟!

أفيقوا مدينة عدن عصية ستلفظكم كما تلفظ الجيفة من بحرها لن نصمت وسنطالب بإقالة معين وثلة الناهبين الأوباش من الحكومة التي تتنقل للإستجمام والرفاهية في كل عواصم العالم ، والوطن يذبخ من الوريد الى الوريد تحت مظلة شعارات الفاسدين الخونة وأكاذيبهم الرعناء ..؟!

عليهم أن يعلموا أننا سنقابل أي تبعات تأتي الينا ولن نصمت عن دماء الشهداء الأموات الذين أرتقوا الى السماء ومشاريع الشهداء الأحياء في مدينة عدن الذين ينتظرون الموت بعد ان تقطعت بهم سبل العيش والحياة وبعد أن تعطلت كل السبل ولغة الحوار وبعد أن وصلنا اليوم الى هذه الحالة (الكارثية السوداوية العدمية القاتمة) وصبرنا على كل صروف المعاناة وإهدار حقوقنا وإغتصاب أرضنا نعم جاء اليوم قرارنا الجماعي الشعبي بإنتزاع المفسدين واللصوص وأعداء الحياة وإقتلاعهم ستخرج عدن عن بكرة أبيها ضد الغزات والمرتزقة ولن نخشى من (ال جابر وحاشيته) وإمارات الخسة والنذالة ..

شعب الجنوب تسحقه المعاناة أننا أموات أحياء ولن نخسر أكثر مما تحملنا لعل وعسى يستقيم المسار وتتعدل البوصلة ولكن للأسف دون جدوى ..؟!

أتركونا نقرر مصيرنا او سيخرج الشعب عن بكرة آبيه وحينها لن تجدي الوساطات والمهادنات القذرة واللئمة الغير إنسانية ..

العملة في إنهيار والاموات بالعشرات من الجوع والفقر والمرض اتقوا لله (5) ساعة التيار الكهربائي في عدن لايعمل في فصل الشتاء رغم أن الأحمال والجرعات الإستهلاكية مع قدوم الشتاء أقل من فصل الصيف القائض ولكن اللصوص والنهابين والسرق لايتغيرون ..؟!

سئمنا مبررات وأعذار اللصوص اللئام المتغطرسين التي لاتنتهي ، ماذا بعد سيجيبون وهم من ينتزعون لقمة العيش من افواه الإطفال والشيوخ والإمهات في دوامة لاتنتهي من حبال الكذب والدجل اليوم الأمور وصلت الى منتهاهها الدراماتيكي (القاتل المميت ) ..؟!

جميعكم حكومة معين ووزاراء إنتقالي ومجلس رئاسي أبو هندووول قلتها منذ تعيينه تنعمون في عيش رغيد خارج مدينة عدن التي تكابد الضيم والظلم والعبودية لا لن نظل كذلك ولقد ولدتنا أمهاتنا أحرار وسيشهد التاريخ الى أي منقلب ينقلبون الخونة الرعاديد والجبناء السفاحين الدمويين ؟!

والله على ماأقول شهيد ..؟!