آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-11:01م

لبطولة الاستقلال للشباب قبل الختام ..تعظيم سلام

السبت - 06 يناير 2024 - الساعة 05:44 م

نجيب الداعري
بقلم: نجيب الداعري
- ارشيف الكاتب




تواصلت احداث الإثارة والمتعه في بطولة كاس الاستقلال الرياضية للشباب تحت20عاما فكانت بمثابة وجبة دسمة لعشاق المستديرة بالمنطقة الوسطى مع نهاية العام2023 وولوج العام الجديد2024, ,فبعد النجاح المتميز الذي حققته البطولة بادورها الاولى والثانية والنصف نهائي بكل تفاصيلها الممتعه التي اسعدت قلوب الجميع,, فها هو قطار بطولة الاستقلال للشباب تحت20عاما الكروية الممتعة والمكتملة الجوانب والاركان على وشك طي صفحة البطوله.

بطولة الأستقلال للشباب والتي يرعاها الشيخ/ احمد صالح العيسي رئيس الإتحاد العام اليمني لكرة القدم وتحت إشراف الشيخ/ امين العوسجي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ومستشار الفرق الشعبية م/ ابين الذي كان الرجل الاول بكل ما تحويه الكلمة من معنى ويشار اليه دوما وابدا بالبنان في كل بطولة ينظمها,وبتعاون ملموس من الهيئة الإدارية لنادي العين الرياضي ممثلة بالأستاذ/ جلال أليس وكاسها المرتقب يصل إلى محطة الكبار في إنتظار من سينقش اسمه بأحرف من ذهب ويسجل حضوره كبطل للبطولة.

سيكون ملعب الناصر المعشب بمدينة العين التاريخية بالمنطقة الوسطى التابعة لمديرية لودر بمحافظة أبين مسرحاً ستعزف فيه أقدام اللاعبين سيمفونيات الطرب فلمن ياترى ستكون البطولة؟؟؟

مسرح الناصر بمدينة العين  الشهير سيكون على صفيح ساخن ومواجهات مثيره ستقرع فيه طبول المتعه الكروية لتسمع طرب ابناء المنطقة الوسطى والساحلية الأصيل من بهِ صمم .

 مواجهة تنتظرها الجماهير على احر من الجمر فجميع المواجهات متكافئة والحظوظ متساوية ، والأحلام كبيرة في واحة بطولة الأستقلال للشباب الواعد.

قطار كاس بطولة الاستقلال رمى بالجميع خلف أسوار ملعب الناصر العشبي الشهير ليحتضن ثنائي مدجج بالاسلحه الممنوعة والأدوات المرعبة ، يتصارع فيه شباب إنجاز شقرة( تيارات الأمواج البحرية الهائجة) وشباب العين( الأمواج العيناوية الجامحة) في مباراة شغف وهوس تستلهم الجماهير بمعزوفات كرة قدم راقية وممتعه اعتادت عليها جماهير المنطقة الوسطى والمدينة الساحلية ، مواجهه تحبس الأنفاس وتستحضر التحدي لإثبات مكانة وقيمة الفريقين.

نهائي بطولة كاس الاستقلال للشباب في إنتظار من ينصفه الحظ ،ومن يثبت علو كعبه عن الآخر في المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم الأثنين القادم8يناير2024،والتي لا تحضر فيها لغة التكهنات ولا الأفتراضات ولا تخضع للمنطق والعاطفة ، سيكون سعيد الحظ من ثبّت اقدامه في عرس الختام والأمان العيساوي.

نهائي لايقبل القسمة على اثنين ، تغيب فيه الفوارق الفنيه  وتحضر فيه لغة الثبات خلال دقائق المباراة ، إستغلال الأخطاء وحسن التصرف مفتاح نحو العرس الختامي ، روقان وثقة جواز الختام وكتابة التاريخ بأحرف ذهبية امد الدهر.

جهود كبيرة بذلها ثنائي الذهب ، رحله عامرة ومثيرة  وطرقات عاثرة, كافح ليصل بها الثنائي إلى قطف الثمار وشم روائح الازهار،  بعد رحلة الأخطار والاعصار وإسعاد الأنصار.

سنكون سعداء بمشاهدة وجبات كروية من العيار الثقيل على ملعب الناصر الرياضي الشهير بمدينة العين, وسيكون سعيد الحظ من تواجد في العرس الختامي ليحظى بإعتلاء منصات الشرف التي يدونها له التاريخ بحروف ناصعة وأبدية.

سيروا في دروب شائكة,
انطلقوا في رحلة قاسية,
اثبتوا انكم أكفاء للقبض على اللقب,
فبعد كل الأعاصير والإخفاقات ، افراح وافراح، وليالي باسمات ، وتاريخ يكتب بحروف نيرات.

قاتلوا من أجل المجد,
انحتوا الاحلام على جدران الزمان,
انقشوا باقدامكم النجاح,
 فالاقدام المرتعشة والأحلام الصغيرة لاتعتلي المنصات ، ولاتصنع الأمجاد ولا تقبض البطولات ، ولا تحقق الانتصارات.

ومسك الختام ازكى تحية خالصة لجميع الإعلاميين في البطولة دون إستثناء لجهودهم المتميزة بنقل جميع وقائع لقاءات البطولة اولاً بأول
وتحية أخيرة لكروان المنطقة الوسطى المعلق أديب الزهري

بطولة كاس الاستقلال للشباب تحت20عاما كانت ناجحة بكل المقاييس

دمتم في رعاية الله