آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-02:05ص

لا تتركوا التمباكو الكابتن الخلوق جميل سيف

الثلاثاء - 02 يناير 2024 - الساعة 03:10 م

فضل الجونة
بقلم: فضل الجونة
- ارشيف الكاتب


تفاجئت مساء امس وانا برفقة الرائع خالد بيزع الرئيس السابق لنادي شمسان الرياضي أثناء زيارتنا إلى منزل الكابتن الخلوق جميل سيف للاطمئنان عليه، تفاجئنا عندما وجدناه يعاني من المرض وهو قاعد في منزله بالمعلا ووضعه الصحي يحتاج إلى سرعة العلاج خارج الوطن، وكما هو معروف ان الكابتن جميل انسان عزيز نفس لم يلجأ إلى احد او يتواصل مع أي جهة رغم انه أحق بالرعاية والاهتمام من قبل الجهات العليا في الدولة.
جميل سيف الاسم اللامع والرائع والنجم الكبير والإنسان الخلوق يحتاج اليوم الى الوقوف بجانبه وهو يعاني من وضع صحي أنهكه واتعبه ويحتاج إلى إنقاذه وإرساله سريع إلى الخارج للعلاج وإجراء له الفحوصات الطبية اللازمة حتى يتماثل للشفاء أن شاءالله.
لا تتركوا التمباكو الشمساني الأصيل صاحب النجومية الكروية الذي جسد روح الوفاء والاخلاص للرياضة ومثل الوطن في المحافل العربية والدولية خير تمثيل وكان نجم رائع وممتع جمع بين البساطة والنجومية وشخصية معتبرة ومحترمة على خلق رفيعة وسلوك طيبة ونموذج يحتذى به.
زيارتنا له بعد أن غاب مؤخراً عن الأنظار على غير العادة التي عرفناه متواجد في كثير من الأنشطة الرياضية وهو كان دائما سباق وحاضراً بروحه الطيبة وبساطته كما عهدناه صاحب قلب كبير يحب الجميع.
تجدر الإشارة إلى أن الكابتن الخلوق جميل سيف يعتبر أسطورة نادي شمسان ونجم المنتخبات الوطنية السابق لكرة القدم وواحد من ابرز وأشهر الأسماء التي مرت في تاريخ الكرة اليمنية.
شفاك الله وعافاك يا صاحب القلب الجميل والروح الطيبة ونتمنى لكم الشفاء العاجل باذن الله.