آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-06:58ص

من مدرسة أبي سلمة بمدينة مودية ألف مبروك لحفيدتي مرام !

الأحد - 24 ديسمبر 2023 - الساعة 11:36 ص

محمد صايل مقط
بقلم: محمد صايل مقط
- ارشيف الكاتب


حرصت أبنتي اسوان وهي عجماء أي صماء وبكماء على متابعة ابنتها للمذاكرة وما أكثر اللحظات التي كانت فيها توقظني وانا اغط في نوما عميق  وما اطال النوم عمرا ولا قصر في الاعمار طول السهر  بتعبير رباعيات الخيام ..لتحدثني اسوان العين بلغة الاشارة .

ورسولي قوم بلغ لي اشارة إلى عند المليح الحالي الزين . لتتوسل لي وتستعطفني حين تقول انا عجماء فديتك يابااااه قوم راجع لابنتي لتحرز المركز الأول وتكون دكتورة وانا لا اقوى على الرفض واقوم اراجع مع مرام ولعمري وليت شعري لم ارى اذكى منها فهي تحفظ الدرس على مرتين من المراجعة وقد أحرزت المركز الأول للفصل الأول بمدرسة ابي سلمة ..بقيادة المديرة القديرة دينا الشيبة .

شكرا لله الذي رسم الابتسامة الجميلة على وجه ابنتي اسوان العين على إثرة ذهبت من الفرح في نوبه من البكاء والنحيب ..لحالما تحصلت ابنتها على المركز الأول بمعدل مئة في المئة شكرا لجميع معلمات أبي سلمه المتطوعات فمثلهن يحق لنا ان نحني لهن الرؤوس ونرفع لهنا القبعات ..اسوان عيني تمنت علي ان اصطحابهم في رحلة الى الريف ..وفي الريف وردة ثمينة لناس اجمل هدية وجانيات العناقيد طاب العنب طاب ياقيد اسوان العين تحب القرية مراتع صبانا ومدارج هوانا ..اسوان تحن حنين المفارق وهأنذا اذعن لاصطحاب اسوان مع ابنتها مرام .

واسوان ياعز راسي وياحيلا مكن افديك وافدي الذي هو في سفوحك سكن ..باركوا لحفيدتي مريم ولكم كل الود وتحيات ابنتي اسوان وهذا محدثكم امبدوي محمد صائل مقط ..