آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-06:24م

غزة تقتل ولكن …

الثلاثاء - 19 ديسمبر 2023 - الساعة 08:00 م

عمر الحار
بقلم: عمر الحار
- ارشيف الكاتب


قرر عالم الشر و الطغيان وفي غمضة عين ازالة غزة البلدة الفلسطينية الآمنة و مسحها من على ظهر الوجود ، وقرر الرحمن لها الصمود و نيل شرف الانتصار واعادة رسم الخارطة بالدم ، وغسل عار الهزيمة . نعم البون شاسع في موازين القوى في الميدان ، الراجح الكفة لدول العدوان بالتعبير السياسي والاعلامي  للانصار ، المكتمل النقصان بسلاح الايمان لابطال المقاومة الشجعان اللذين تمكنوا من قهر بربرية القوة العسكرية الغاشية لهم و لديارهم على شدة بطشها الواضح للاعيان . و لم نزل  نقرأ ايات لبيان الايمان كل يوم في افعال ابطال غزة الحاملين قوته الرحمانية التي لاتقهر في قلوبهم و انتشاء صدورهم بها لا بنياشين الاجرام .
اذن يمكن ملاحظة بشاعة العدوان في تدمير غزة و تصديها بقوة الايمان السلاح الامضاء في بسالة وشجاعة ابطالها ، اللذين لايهابون الموت في سبيل الدفاع عنها وعن كرامتها وعزتها على الرغم من محاولات العدو اماتتها حية و قبرها تحت الانقاض لكنها لن تموت ، لانها خلقت بفطرة الاحرار الميامين و الاخيار من البشر المؤمنين بحقهم الازلي والابدي على ارضهم الفلسطينية المغتصبة .
وحقيقة هناك ما يدعونا للافتخار بهولاء الابطال وما يقدمونه من تضحيات على مدار الساعة تعجز اللسان عن وصفها ولكنها ملاحم تصنع على الارض وامام العيون و لا يستطع اكبر الكارهين لهم تكذيبها . 
نعم غزة تقتل كل يوم ، ولكنها لن تموت .