آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-07:56م

قناة السعيدة وبطولة الناشئين.. أكملوا ابداعكم بفرصة للمعلق الكردي المذهل ...

السبت - 16 ديسمبر 2023 - الساعة 08:33 م

سعدان اليافعي
بقلم: سعدان اليافعي
- ارشيف الكاتب


إلى فضائية قناة السعيدة : 
لكم الشكر والتحية لتفاعلكم الكبير مع المباريات الرياضية خاصة للمنتخبات الوطنية في نقل وقائع المبارايات للجمهور اليمني داخل الوطن وخارجه ..  وهذا يحسب اليكم وبصمة وطنية للقناة ..

لكن نريد للنجاح أن يكتمل ويستمر الإبداع لقناتكم في هذه المبادرة الرياضية بأن تكون لها أيضاً نظرة لإختيار معلقيين رياضيين يكونوا بمستوى التحدي ولديهم المعلومات الشاملة والخلفية عن المنتخبات الوطنية وعن الوطن ككل ..  سوى على المستوى المعلق المحلي الذين يعج لهم المحافظات  أو المعلق الأجنبي .. 
فمن خلال البطولة الأخيرة لمنتخب الناشئين في عمان .. 
من اراد ان يرى حقيقة لعب منتخبنا الناشيئن وإبداعه واكملها بإبداع المعلق الرياضي العراقي الكردي د. لاوين هابيل ونستمعها وتتمتع بتعليقه المذهل ووصفه للمباريات  والذي يجعلك تعيش أجواء المباراة وكأنك في ميدان المباراة لتعليقه الجميل والمميز والمليء بالمعلومات عن الرياضة الوطنية واللاعبين بشكل عام وعن البلد وكأنه يكني لم ارى معلق محلي أو عربي بهذا الثقافة الواسعة والحب الكبير لليمن والرياضة اليمنية ، فيمتعنا من خلال صفحته على الفيس بوك ويوتيوب بطريقة رسمية مذهلة ..

للعلم هذا المعلق الرياضي نتابعه وكثير من الجمهور اليمني والعربي من خلال السويشل ميديا .. نتمنى من قناة السعيدة ان تكمل مشوار إبداعها في نقل مباريات منتخب الناشيئن في المرحلة القادمة والأدوار اللاحقة لتعطي فرصة لهذا المعلق المذهل والمبدع لكي يضفي النجاح والتميز لهذا البطولة ولنجاحات وتميز منتخب الناشيئن الصغير الذي يحبه المعلق لاوين ويشجعه على باقي المتخبات ...

نأمل من إدارة القناة المتميزة السعيدة أن تلفت إلى هذا الطلب الجماهيري .. لأن بعض المعلقين يجعلوا المشاهد والمستمع في خمول مع المباراة ولم يكونوا بمستوى إبداع منتخب الناشيئن العالمي ..