آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-04:52م

الشيخ العيسي : معين لا تاريخ نضالي ولا رصيد مشرف .

الثلاثاء - 29 أغسطس 2023 - الساعة 05:23 م

غمدان ابواصبع
بقلم: غمدان ابواصبع
- ارشيف الكاتب


وصف الشيخ أحمد العيسى نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية للشئون الاقتصادية معين عبدالملك بأنه رجل لا رصيد نضالي ولا تاريخ مشرف وانه شخصية جُلب داخل كرتون لخدمة مشاريع تستهدف الوطن والمواطن. ، وفي مقابلة له.مع قناة المهربة أطلق الشيخ العيسي عبارة ساخرة عن معين وحكومته قائلا إن موقع معين وحكومته السجن وليس رئاسة الحكومة .

وهو نفس ما تطرق إليه عضو مجلس القيادة الرئاسي مجلي في خطاب موجه للدكتور رشاد العليمي مطالبا إحالة معين وحكومته والمحيطين به إلى محكمة الأموال العامة بعد كشف حجم الجريمة التي ارتكبها معين بحق الشعب خاصة فيما عرف ببيع حقل نفطي بمحافظة شبوة .

فهل بالفعل معين مجرد غطاء لفساد كبير مستشري تقف خلفه قوى نافذة تهيمن على قرار الشرعية التي يتولى قيادتها الدكتور رشاد العليمي  وهي من تقف وراء بيع الحقول النفطية وغيرها من الثروات الطبيعية الخاصة بالدولة وهل معين قبل القيام بمثل هذا الدور الرخيص ليحافظ على منصب لن يجني من خلفه غير العار لنفسه وجلب سمعة سيئة تنهي ما كان يعرف بماضي أسرته النضالي ولم يكن نضال وإنما تقمصوا لعدم القدرة على ما يمارسه معين اليوم  هو خلاصة يكشف حقيقة البيئة التي خرج منها معين وكيف تنظر للمال العام .

يظل معين لغز محيرلرجل بات الكثير يدينه ويكشف مدى فقدانه اي مجرد.احترام المقربين منه قبل خصومه في ظل تحوله إلى لعنة يصعب على أي شخصية الدفاع عنه بمعرفتهم بأنه بات شخصية منبوذة فقدت احترامها ماذا بقي لمعين من عامل وطني أو قومي وانساني تحفظ له كرامته وتخفف من حده النقد الموجه له بقوة ما لم يكن رجل فقد الاحساس بنفسه وتجاهل نظرة الشارع له