آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-08:57ص

لا استهتار بتضحيات شعب الجنوب ودماء شهدائه

الأربعاء - 02 أغسطس 2023 - الساعة 06:26 م

صدام الدعوسي
بقلم: صدام الدعوسي
- ارشيف الكاتب


ان جنوبنا الحبيب يمر  بمرحلة صعبة وخطيرة بسبب المؤامرات التي تحيط به من كل الجهات والمصيبة أن هناك من أبناء الجنوب متعاونين في تلك المؤامرات البشعة بسبب المصلحة الشخصية التي فضلوها على مصلحة الجنوب ولم يحترموا دماء الشهداء التي سالت في أرض الجنوب منذ سنوات طويلة.            

سنستمر في نضالنا رغم الالم، رغم الجراح، رغم التهميش
لكن تراب الجنوب اغلى ، وسنكمل ما تبقى من العمر بشموخ
بالنصر او الشهادة
رؤوسنا عاليه وهاماتنا مرفوعة اقدامنا ثابتة ثبات الجبال لم تهتز او ترتعش ايدينا او يدب الخوف إلى قلوبنا بل مازدتونا إلا اصراراً وعزيمة وتحدي وصمود ، فنبرات صوتنا وحناجرنا تهتف بشعارات ثورية وحماسية (( بالروح بالدم نفديك يا جنوب )) ..

لن تستطيعوا تكميم افواهنا او تخرسوا ألسنتا نحن لكم بالمرصاد سنواجهكم في كل شبر من ارض الجنوب الحبيب، فشعبنا الجنوبي البطل سيظل على العهد الذي قطعه على نفسه وسيقدم روحه ودمه وكل ما يملك قربان من اجل الحرية والإستقلال .

خلقنا احرار وسنعيش احرار وسنموت احرار نرفض العبودية ونعشق الحرية، فنحن شعب لنا دولة وعلم وعمله وثورة وثروة وعاصمتنا الأبدية عدن.

شعب الجنوب يفتدون الجنوب بدمائهم وارحهم وقد قدموا قوافل من الشهداء من اجل ارضهم الجنوب ارض وشعب لن يستطع احد القفز على الحقائق او التفريط بها حفظ يافع المدد وأبين الصمود ، وضالع الإباء، وعدن الشموخ ولحج الكرامة وصبيحة الشجاعة وردفان الوفاء، وشبوة التحدي، وحضرموت الثبات وسقطرى العزم  والمهرة مسك الختام  .

دام القلوب تنبض في الاجساد سوف نستمر بكل قوة في الدفاع عن الجنوب ولن نهدأ حتى فك الارتباط عن الشمال .