آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-06:43م

قيادات أمنية وضباط مباحث بأبين نرفع لهم القبعات احتراماً

الأحد - 30 يوليه 2023 - الساعة 01:52 ص

علي السليماني
بقلم: علي السليماني
- ارشيف الكاتب


في الاسبوع الماضي ذهبت إلى إدارة أمن. محافظة أبين لغرض خاص بي بعد انتهاء الدوام الرسمي ثم ذهبت اسلم على الأخ والصديق العزيز العقيد/ عبدالناصر قنان مدير عام البحث الجنائي بمحافظة أبين استقبلني بحفاوة  الإخوة ودماثة الاخلاق والتواضع ادوهي الصفات التي تتميز بها دائما شخصية العقيد عبدالناصر قنان وهي معروفة لكل من يعرفه .
مالفت انتباهي هو المكان المتواضع الذي كان يجلس فيه هو واثنين من زملائه ويجلسون في غرفة شبه عارية من الفرش والأثاث .
خلاصة القول إن قيادة وضباط البحث الجنائي بمحافظة أبين كفاءات مهنية وشرطوية وطنية مخلصة يستحقون كل الاحترام والتقدير على كل الجهود التي يبذلونها واستقامتهم المهنية واحترامهم للرتب التي فوق أكتافهم .
ولكنهم مهضومين في الإمكانيات والمخصصات وحتى مخصصهم الفتات المعتمد من وزارة الداخلية لم يأتيهم من شهر يناير اي منذ بداية العام الحالي . مع العلم بأهمية إدارة البحث الجنائي بالمحافظة أنها تمثل العمود الفقري للعمل الشرطوي والأمني  .
الجدير بالذكر أن إدارة البحث الجنائى أبين تميزت منذ فترات طويلة بكفاءة وإخلاص واستقامة قياداتها وضباطها الذين يسجلون باحرفا من نور في ذاكرة محافظتهم أبين ويحظون باحترام وتقدير الناس في أبين.
فتحية مع رفع القبعات وانحناء الرؤوس لكم ايها الضباط والقادة الشرفاء العظام في ابين لكم اخي العقيد عبدالناصر قنان مدير عام البحث الجنائي بالمحافظة أبين وكل كوكبة ضباط وقادة البحث المخلصين امثال القادة السابقين رحمهم الله جميعا وغفر لهم واسكنهم الجنة وهم/  الفقيد العميد عبدالرحمن صايل والفقيد العميد عبد الغامزي والفقيد العميد أحمد امعبد ناصر وتحية للأخوة الضباط الذين لازالوا في عطائهم امثال اللواء الركن هادي علي عبيد والعقيد ناصر مهدي والعقيد محمد فضل منصر والعقيد عبدالله علي ناصر الوليدي والعقيد انور الصنع المسعدي والعقيد محمد عكف . وكل من عرفناهم ومن عملوا بشرف المهنية والتفاني لعملهم وخدمة الناس والوطن صادقين مخلصين ولم يسعنا هنا ذكرهم في هذا الحيز البسيط  .

✍️ علي السليماني