آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-01:52ص


بقيادة الجريري .. شركة النفط بعدن تتجاوز كل الصعوبات

الجمعة - 28 يوليه 2023 - الساعة 12:00 ص

عبدالحكيم عدنان فضل
بقلم: عبدالحكيم عدنان فضل
- ارشيف الكاتب


هناك الكثير من القيادات الوطنية والمخلصة في عدن برزت،وهناك من كانوا مدفونون تحت ركام الفساد سابقاً،ومن هذه القيادات التي حققت نجاحاً مشهود لها منذوا توليهم مهام عملهم.

وبشهادة كافة الموظفين والكثير من الإعلاميين والمتابعين والمهتمين،نشير اليوم الى شخصية قيادية تحظى بكل تقدير واحترام،انه الدكتور/ صالح عمرو الجريري،المدير العام شركة النفط - عدن.

ان الحديث عن شخصية الدكتور صالح الجريري،ليس تلميع أو مجاملة .. بل أن الرجل يستحق كل التقدير والاحترام،ويستحق بالفعل المساندة من كافة الإعلاميين المخلصين،وجميعنا يعلم عن المرحلة والظروف الصعبة التي تسلم فيها الحريري مسؤولية قيادة شركة النفط - عدن،وكيف تعامل بكفاءة عالية وتجاوز كل الصعاب التي واجهت الشركة وموظفيها وكافة قطاعاتها. 

كما لاننسى .. لقد تعرض شخص الجريري للكثير من الهجمات والكتابات من قبل بعض من حملة الإعلام المعادي للإساءة لكل وطني نزيه .. بل الهدف من ذلك تشويه قدرات وإخلاص هذا المدير الذي يعطي وقته للعمل والمواطنين أكثر من حياته ومصلحته الشخصية.

الدكتور صالح الجريري .. يحمل روح الوطنية .. وفي قلبه حب عدن .. ويحترم ويقدر الصغير والكبير في مرفق الشركة،لهذا الجميع يكن له التقدير والعرفان .. الجريري يتقبل رأي الاخرين وملاحظاتهم بسعة صدر رحب،ويستفيد منها لمعالجة أي خلل يؤثر على سير عمل الشركة،كما حقق نجاحات وإنجازات في إعادة تأهيل المنشأت والمحطات وقطاعات الشركة في عدن.

والرائع والجميل بشخصية الجريري،انه لايقضي كل وقته في المكتب لإدارة شؤون الشركة،بل انه رجل ميداني نشط يقوم بجولات وزيارات متكرره ومتعدده للكثير من مرافق الشركة،وكذلك العديد من المرافق الأخرى التي يرتبط فيها مصالح سير أعمال الشركة،ويتم خلالها متابعة ومعالجة الكثير من القضايا.

نتمنى له دوام الصحة والتوفيق .. والمزيد من التقدم والنجاح لشركة النفط في عدن بقيادة الدكتور صالح الجريري،وكافة الكوادر والموظفين المخلصين العاملين في الشركة.