آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-10:28ص

الحرية تجعلك تكتب ما تريده دون قيد أو شرط.

الجمعة - 07 يوليه 2023 - الساعة 06:22 م

صدام الدعوسي
بقلم: صدام الدعوسي
- ارشيف الكاتب


الكلام كثير ومقطعه واحد 
هناك الكثير من المقالات ، تتحدث عن كثير من المشاكل في الجنوب ، تتحدث عن الفساد ، عن الإرهاب ، عن إنقطاع الخدمات والرواتب ، عن عدم وجود دولة نظام وقانون ، عن تفريخ المكونات السياسية في الجنوب ، عن الإنتقالي ، عن حكومة الشرعية اليمنية ، عن الحوثي ، عن التحالف الدولي والإقليمي ، أي إن الكلام كثير وله مقطع واحد . كل هذا الكلام الكثير له مقطع واحد ، تتهرب منه كل المكونات السياسية الجنوبية ، بما فيها الإنتقالي ، وتتهرب منه حكومة الشرعية اليمنية ، ويتهرب منه الجانب الدولي والإقليمي ، وهذا المقطع هو فك إرتباط الجنوب بالجمهورية العربية اليمنية ، والذي لا يمكن حل تلك المشاكل التي تتحدث عنها  .

الصبر ثم الصبر ثم الصبر يا احرار شعبنا الجنوبي الاصيل والله ثم والله ان الجنوب سوف يعود لأهله ومن يتوقع ان الشعب الجنوبي سوف يستسلم من سياسة التعذيب الجماعي بارتفاع الصرف او غلاء المعيشة فهو واهم ، الشعب الجنوبي معروف عن صموده وانه يدافع عن حق مشروع له ..

فلا يغركم كثر الاشاعات الكاذبة التي يبثها اعداء القضية الجنوبية اصحاب المصالح وعملاء الشمال، فوالله لا تراجع ولا استسلام لو تطول الحرب إلى قيام الساعة فلن نسامح ولن نخذل دماء الشهداء الذين طهروا الجنوب من رجز الحوثي، فالفضل يرجع لله ثم لهم في ما نحن فيه من عزه وكرامة وحرية. اما بقية الأمور ستصلح عندما نستعيد دولتنا الحبيبة وفي القريب العاجل، لكن الكرامة تحتها الف خط أحمر .