آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-08:59م

حراس الوطن الأوفياء

الخميس - 06 يوليه 2023 - الساعة 05:33 م

طه منصر هـرهره
بقلم: طه منصر هـرهره
- ارشيف الكاتب


تحية لرجال الأمن الجنوبي حراس الوطن الأوفياء المرابطين في النقاط العسكرية والأمنية خلال اجازة العيد فعند ذهابي الى عدن ثاني أيام عيد الأضحى المبارك وجدت كل الجنود في تلك النقاط مستيقظين وعلى أهب الاستعداد لأي طارئ.

 

جنود اوفياء يحترمون من عندهم عائلة ويعرفونهم بسيماهم كما أنهم متنبهين لكل مشتبه به يمر في الخط العام وهذا من خلال ما لاحظت. 

 

لابد من تقدير هؤلاء الأبطال فهم مرابطين طوال أيام عيد الأضحى وفي كل المتاسبات 'بعيدين من أولادهم وأسرهم "ثابتين في مواقعهم لايهمهم إلا أن يؤدو واجبهم على أكمل وجه.

 

لكن مايؤسف أنهم بدون مرتبات فما صرف لهم هو مرتب شهر واحد من إجمالي مرتب عام ونصف !وهذا استهتار واستنقاص بهولاء الأبطال حراس الوطن الميامين.

 

صحيح أن هناك إخفاقات أمنية تحدث هنا وهناك  لكنها ستعالج إن شاء الله' وعند تسليم الحقوق والواجبات لمن يستحقها ستكون البلد في خير وعافية"فمن يظْلم اليوم سيُظلم غدا والعاقبة للمتقين.

 

أخيرا نناشد القيادة الجنوبية الى النظر إلى هؤلاء الجنود وإعطائهم حقوقهم إضافة الى تكريمهم بمبالغ رمزية أولا من باب التحفيز وثانيا  لكي يعيلون اسرهم من  الغلاء الفاحش الذي أنهك الحرث والنسل. ودمتم...