آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-11:53م

ياسر الشقي.. رجل المرحلة

الخميس - 06 يوليه 2023 - الساعة 03:39 م

ناصر محمد الوليدي
بقلم: ناصر محمد الوليدي
- ارشيف الكاتب


من منا لا يسمع عن الأستاذ ياسر صالح الشقي الأمين العام  لرئاسة الجمهورية .  والذي يعتبر رجل المرحلة الراهنة الذي يعمل بكل طاقته دون كلل او ملل من أجل خدمة هذا الوطن،

ويعتبر الأستاذ ياسر الشقي من اهم الشخصيات السياسية على الساحة اليمنية. لما يتمتع به من صفات الحكمة ورزانة العقل. رغم صغر سنه ومن أهم الصفات التي اشتهر بها الأستاذ ياسر الشقي عند كل من يعرفه. التواضع والكرم، ونكران الذات .فهو لا يفرق بين الناس على أسس مناطقية أو قبلية أو جهوية. فهو يحترم الجميع ويقدرهم بصرف النظر عن إنتمائتهم الحزبية من جميع المحافظات الجنوبية أو الشمالية .. وقد أنعكس ذلك على أبناء تلك المحافظات وتقديرهم واحترامهم له على الجانب . الإنساني .

فهو لا يتردد عن مساعدة وخدمة أي شخص دون أن يسأل عن محافظته أو قبيلته أو مكان إقامته ..فله الفضل بعد الله عز وجل في تخفيف  معاناة الكثير من المرضى وكذا الأسر المعدمة . وحل الكثير من الخلافات، ناهيك عن تقديم الكثير من المشاريع الخدمية التي كنا محرومين منها طيلة عقود كثيرة من الماضي، وهذا يحسب له دون غيره من المسؤولين السابقين ..

في الختام نقول : هنيئا أن يكون الأستاذ ياسر الشقي جزء لا يتجزأ منا ومن محافظة أبين  ونتمنى له مزيدا من التقدم والنجاح على المستوى المهني أو العلمي .