آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-08:05ص

ترقبوا رئيس الوزراء في كينيا!!

الإثنين - 29 مايو 2023 - الساعة 01:02 م

حسين البهام
بقلم: حسين البهام
- ارشيف الكاتب


 بعد أن أنجز معين بيع معاقل الثروات النفطية اليمنية.. اليوم يباع قطاع الاتصالات ( عدن نت)لشركة nx الإماراتية التي بموجب هذه البيعة تستحوذ الإمارات على بوابة عدن الدولية  وبثمن بخس  في صفقه مشبوهة هي الأولى من نوعها على المستوى الدولي من قبل رئيس الوزراء معين عبد الملك مقابل ملايين الدولارات على حساب السيادة الوطنية ومواردها الطبيعية.

*-* معين عبدالملك سيسافر إلى كينيا برفقة شريكة محمد شهاب لإنشاء مشاريع استثمارية خاصة به بتلك الأموال التي ينهبها من قوت الفقراء.. اليوم معين يبحث عن غسيل لتلك الأموال من خلال إنشاء مشاريع استثمارية في أكثر  من دولة لتهرب من المساءلة القانونية التي تستوجب مساءلته من اين لك هذا.. بعد إن افادت بعض المصادر بأن الاخ معين قد بدأ رحلته المكوكية قبل شهر إلى لندن ثم القاهرة ثم يحط في كينيا  في آخر محطات رحلته المكوكيه للإشراف على مشاريعه الاستثمارية

*-* السؤال هنا..اين مجلس الرئاسة من عبث رئيس الوزراء.. واين مجلسي النواب والشورى من مساءلة معين.. أم أن معين رافع شعار ياعزيزي كلنا لصوص.. ومن بعدي الطوفان ، لهذا صمت الجميع وتواروا خلف حائط الخزي والعار عن مايقوم به من بيع  للسيادة الوطنية وتفريط في موارد الدولة الطبيعية ، بعد أن استطاع معين إسكات كل الجهات الحكومية..إين رافعين شعار النفير ضد الفساد أم أن هذا الشعار خصص لأبناء محافظة معينه.