آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-03:30ص

الشيخ وادي والمهندس البلعيدي .. ثنائي المحافظ للمهمات الصعبة وتجهيزات استقبال العيد

الثلاثاء - 18 أبريل 2023 - الساعة 03:54 ص

علي السليماني
بقلم: علي السليماني
- ارشيف الكاتب


في اطار توجيهات واهتمام الراعي الأول لمحافظة أبين رجل الدولة وباني النهضة والتنمية اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين بتجهيز وتهيئة مدينة زنجبار عاصمة المحافظة لاستقبال عيد الفطر المباك وزوار العيد وتجهيز الشوارع بالكشافات وانارة الطرقات والشوارع وتجهيز المتنفسات السياحية مثل ساحة الشهداء أبين وحديقة زنجبار وكورنيش سالمين  بكل مايلزم من الالعاب والتشجير والكهرباء والمياه وجميع الاحتياجات والترتيبات بمايليق بمظهر عاصمة المحافظة الجمالي وبما يريح ويثلج صدور زوار العيد لتلك المتنفسات .

وفي خضم تلك التجهيزات اجتهد المجتهدون من الكفاءات القيادية الشابة التي برزت بالعمل والنجاح والذين اختارهم محافظ أبين ليكونوا معول للعمل وتنفيذ المهام بدقة وتفاني .

ومن تلك الكفاءات التي برزت الثنائي القيادي الذي يعول عليهم محافظ أبين في كثير من الأمور والمهام وهم الشابان القياديان الشيخ/ منصور وادي مدير عام صندوق النظافة بالمحافظة والذي يلقبونه بمعول العمل الناجح .
والمهندس/ صالح البلعيدي مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة والذي يلقبونه اعضاء المكتب التنفيذي بالسياسي الراحل عبدالكريم الارياني لما يمتلكه من رجاحة في الرأي والعقل والتصرف والتوازن في العلاقات وللعلم هو اصغر سناً في اعضاء المكتب التنفيذي في المحافظة .
والى جانب هذا الثنائي كوكبة من الكواد القيادية المسؤولة المعنيين بتوجهات المحافظ وفي مقدمتهم الشابة القيادية والكفاءة العملية الناجحة وهي الاستاذة / انتباه سيلان المديرة العام لساحة الشهداء أبين . وهي التي كان اختيارها لأدارة الساحة من قبل الاخ المحافظ اختيار ممتاز جدا ونجحت في انتشال الوضع المتردي في ساحة الشهداء أبين بعد أن صارت ركام واستطاعت المديرة سيلان الى اعادة ساحة الشهداء أبين الى الواجهه من جديد وذلك بفضل وقوف المحافظ الى جانبها . وكذلك مدير عام الكهرباء أبين م/ محمود مكيش ومدير عام الاشغال ومدير عام زنجبار وعدد من المختصين بتجهيزات المدينة زنجبار عاصمة المحافظة لاستقبال العيد .

حيث وخلال هذه الايام المباركة نشاهد نشاط كبير ومكثف طوال ساعات النهار والليل دون توقف بقيادة معول العمل والذي يلقبونه هكذا في 
أبين القيادي الشاب الشيخ منصور وادي مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة في أبين . 
حيث تجري العديد من التجهيزات على قدما وساق ومنها تركيب عدد الف كشافة انارة كهربائية بجميع شوارع المدينة زنجبار باشراف وقيادة مدير عام صندوق النظافة بالمحافظة .
يضاف الى عدد (1000) كشافة كهربائية مقدمة من منظمة اليونيسف يقوم بتجهيزها وتركيبها والاشراف عليها صندوق النظافة بالمحافظة بقيادة معول العمل الشيخ/ منصور وادي مدير عام صندوق النظافة بالمحافظة . 
بالاضافه الى محول كهربائي بقوة 50 امبير مقدم من مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمحافظة م/ صالح البلعيدي .
والذي ستعمل هذه المنظومة لأنارة الشوارع على مدار الساعه بعد تركيب المحول الكهربائي اي ستعمل 24 ساعة متواصلة دون انقطاع وذلك بحسب تأكيد مدير عام صندوق النظافة بالمحافظة الشيخ منصور وادي .