آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-02:48ص

عن تصريحات العليمي...

الإثنين - 27 فبراير 2023 - الساعة 03:24 م

خالد الكابر
بقلم: خالد الكابر
- ارشيف الكاتب


اوجه رسالة إلى الدول التحالف واخص بالذكر المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، إلى هنأ وكفى التلاعب بمشاعر الجنوبيين، إذا كنتم تريدون الأمن والاستقرار في المنطقة العربية وفي مقدمتها دولكم فعليكم بأمن واستقرار دولة الجنوب، فإن أمن الجنوب هو امنكم واستقراركم واستقرار الأمة العربية والعالم أجمع ، لأن في الجنوب رجال صدقوا ما عاهدوا عليه، وسوف يقدمون أنفسهم فداء في سبيل الدفاع عن الدين والأرض والهوية، ودفاع لمن مد يد العون والمساعدة لهم في تحرير أرضهم.

الجنوبيين للاوفياء اوفياء، واذ عاهدوا ما يخونون، واذ تحدثوا صدقوا ،واذ وعدوا اوفوا، أياديهم ممدودة للسلام لمن يريد ذالك، وقلوبهم إبحار ممتلئة بالحب والعطاء والاحترام.

إلى دول التحالف العربي أن التصريحات الاستفزازية التي أطلقها رشاد العليمي، لقد أغضبت الشارع الجنوبي، ولا يمكن أن تمر مرور الكرام عند الجنوبيون، لكوننا في الجنوب قدمنا قوافل من الشهداء والجرحى في سبيل تحرير أرضنا من مليشيات الحوثي والاخوان، ولا نسمح لمن ترك محافظته ومديريته وداره في قبضة الحوثي أن يأتي ويستفز الشارع الجنوبي، وتقليل من تضحيات جسيمة للابنائه.

وفي الختام نحذر من أن تشب رياح الغضب عند الجنوبيين، فانهم مازالوا جمر من تحت الرماد، واذا اشتعلت نيران غضبهم ستحرق كل من وقف أمام تطلعات حلمهم في استعادة دولتهم الجنوبية كامل السيادة..