آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-03:30ص

الأوطان لا تقدر بثمن

الأحد - 23 أكتوبر 2022 - الساعة 09:18 م

صدام الدعوسي
بقلم: صدام الدعوسي
- ارشيف الكاتب


نحن مع هدفنا في تحرير واستقلال واستعادة دولتنا الجنوبية وعلينا الوقوف مع شعبنا في ما يعانيه ولن نتخلى عنه، ونحن لا نريد صدقه ولا حسنه لا من التحالف ولا من الشرعية
نحن لابد ما نكون اوفياء لهدا الشعب الابي والشجاع باصراره نحو الأفضل
نحن الجنوبيين نبحث عن دولتنا الجنوبية التي فقدناها عام 90م بسبب شراكة غير عادلة مع الشمال 
وسنستعيد دولتنا الجنوبية ونعلن عودتها واستقلالها شاء من شاء وابى من ابى ،

لاننا شعب جنوبي لا يفرط بحقوقة ولا يرضى بالخنوع، شعب حر شعب حضاري مسالم عاش حياته على النظام والقانون والعدل في دولته الجنوبية قبل لا تقودة الاقدار وتغربلة في وحلة 90م .

نحن الشعب الجنوبي الكريم الذي يحب الخير للجميع لا يخرج عن طاعة الله ورسوله ولا عن أمور دينه الاسلامي ولا يتخلي عن اعرافة وتقاليدة الحميدة الأصيلة ولا يتعدى على حقوق الاخرين، من قال لكم بأننا نبحث عن دولة في ظل وحدة كاذبة ومزيفة وخادعه
نحن الشعب الثائر الدي سيبني دولته الجنوبية على دساتير النظام والقانون وفي ما يرضي به الله ورسوله ودينه الاسلامي وكتابة  المبين .

فنقول لكم محال ان نكرر خطأ الامس، خطأ عام 90 العام التي لا يغتفر عندما وضعنا ايدينا في ايادي مجموعة من الخونة والذي ينقظوا العهود والوعود ولا يعرفوا حقوق الشراكة .

بعد اليوم لن نكون شركاء في وحدة من اصحاب الوجوه الفاسدة تسير سياسته على طرق زعماء العصابات والغاب، دستورها و نظامها و قانونها صاغته الصوص خريجين السجون والخارجين عن القانون تحمل لها شعار وعنوان ان النهب والسرقة والاملاك وحقوق الاخرين حلال وواجب شرعي .