كمل كذبكم هاتوا غيره.. يا انتقالي

 

حين كان الانتقالي كيان سياسي مفوض وغير مشارك في الحكومة او الشرعية كان يقول لاعلاقة لنا بالخدمات والرواتب نحن لسنا دوله، وقبل الناس هذا الكلام وبرر له الكثيرون ذلك ..
بعدها دخل الانتقالي الحكومه ومن ثم المجلس الرئاسي? ?استغرب الكثيروون مشاركته لانه يمثل كيان سياسي لمواجهة سلطة احتلال فكيف يشارك فيها ،ماذا قالوا؟.
قالوا ندخل فقط من اجل توفير الخدمات للشعب بدل التلاعب بها وان مهمتنا هي هذه لاغير فقبل أيضا الكثيرون بذلك على مضص من ذلك.
وهاهم اليوم أيضا يتملصون مما قالوه، بصراحة كمل امكذب
إما شاركوا وكونوا أهل للمشاركة كما قلتم وتحملوا مسئولياتكم بأمانة ليس فقط لأجل الاشخاص التابعين لكم والوزراء والشلل تدر عليها الاموال والاخرين يموتوا جوعا، أو صارحوا الشعب واخرجوا من موسسات الشرعية المحتلة كما تزعمون وعودوا لصف الشعب والشارع ونلتحم جميعا في مواجهة عامة مهما كان الثمن  لأن هذا واجبكم.
اما اشتي لحمة من كبشي واشتي كبشي حي يمشي ماشي تسبر هذه الاعذار .
والناس ليست بهذا الغباء الذي تفكرون به، خلاص الوعي الجنوبي صحى وأدرك من وراء تعذيبه.
ومع هذا مكنتونا شكرا للتحالف شكرا للمملكه على ماذا على تجويعهما للشعب. 
نعم شكرا لانه خدمكم انتم كاشخاص لكنه جوع الشعب لذلك لاتملون تشكرونه.
اجتماعات الهيئة الوطنية مجرد صور وكرفتات لاتفضي لشيء ولا قرار وإنما استعراضات وارسال رسائل إسقاط واجب بأننا اجتمعنا.
الناس تريد أن تلمس مكاسب على الأرض وإن كانت حتى واحد بالمئة أما الهدرة الناس شبعت كلام وصور وتصريحات اخجلوا قليل..
انتم امام ثلاثة خيارات
أما واخترتم التحالف وسلمتم له الشعب وقضيته وأمانته أو انحزتم مع خيارات ومعانات الشعب ووقفتم معه وبجانبه وآزرتموه وتنازلتم عن الامتيازات جيزكم جيز شعبكم أو ودخلتم مع الشرعية بخيرها وشرها وتحملتم النتائج مثلكم مثلهم لكن وهو الأهم لاتقلدوا علينا أنكم مناضلين وثوار قولوا نحن نريد مناصب فقط وتوكلوا على الله مثلكم مثل المقدشي ومعمر الارياني وشللهم.
اما تريدوهن كلهن فليس هناك مناضلين ومسئولين وأغنياء وتجار وشرعيه وتحالف وأم الجن في نفس الوقت، هذه لم تحصل قط في قواميس ثورات العالم كلها إلا عندنا وتحتاجون لبرائة اختراع بصراحة.
لن تجدوا مثل هذا الشعب الذي يبرر لكم زلاتكم وكوراثكم وهرائكم هذا ..