آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-03:36م

الشعب يثق فيك كل الثقة أيها المجلس

الثلاثاء - 03 مايو 2022 - الساعة 09:02 م

محمود عواس
بقلم: محمود عواس
- ارشيف الكاتب


جاءت ولادة المجلس الرئاسي ,من رحم الشتات والمعاناة , التي تعرض له الشعب, طوال مسيرة إنفراد ماتسمى نفسها الشرعية بالسلطة.

فولآدة المجلس الرئاسي اليمني, بشائر الخير للشعب ,لانه عمل على لملمت الشتات والفرقة التي كانت حاصله في المناطق المحررة, تحت مكون واحد , وراسة واحدة , لأدارة البلد , وبهذا زفة بشرى سارة الى عامة الشعب , بإن الأمور ستكون مبشره بالخير والصلاح , في إصلاح وضع الشعب القائم في المناطق المحرره بتحسين وضعه المعيشي وإيجاد الخدمات حتى يتمكن من العيش بحياة كريمة .

أما المناطق الواقعة, تحت سيطرة الحوثين, أعُيدة اليهم ,الآمال الى نفوسهم بعد ان أصابتهم  الخيبة, من القيادات السابقة واعمالها التي خلاص البلد وتحريره من براثين وظلم وإضطهاد وقهر وعذاب المليشيات الحوثية.
لكن بوالادة المجلس الرئاسي, أعاد لهم الأمال إلى نفوسهم ,من جديد بإن الخلاص من براثين الكهنوتية الحوثية الإيرانية, التي مارسة اصناف العذاب وأعاثة في الارض فسادا, وأثخنت فيه الدماء ودمرة خيرات ومقدرات البلد, فقد يكون قريبا بإذن لله بعد توحد ابناء الشعب, تحت قيادات واحدة, والعمل الواحد في مواجة التحديات داخل البلد ومنها الخلاص من مليشيات الحوثية .

فالشعب أيها المجلس اليوم يثق بك كل الثقة بعد الله  بإيجاد الخدمات وتحسين وضعه المعيشي وتامين حياته الكريمة في المناطق المحررة, و يثق كل الثقة بإنقاذ وتخليص من هم تحت ظلم وإضطهاد وتعذيب وقهر المليشيات الحوثية .
فكن أيها المجلس عند ثقة الشعب  وعمل بكل جد واخلاص لاجل مايريده الشعب واخراجة من نفقة المظلم وحياته المأساوية الى حياة كريمة وعزيزة فكونوا عند حسن ظن الشعب وثقتهم بكم .فثقة الشعوب بقيادتها جميلة جدا .لا تخيبوا ظنهم بكم.