آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-08:34م

صبري عسكر وحب حالمين والجنوب

الخميس - 28 أبريل 2022 - الساعة 01:15 م

ردفان محمد فضل الحالمي
بقلم: ردفان محمد فضل الحالمي
- ارشيف الكاتب


كم منّا الأشخاص يحبون حالمين بكافة مناضرها الخلابة ومبانيها المزخرفة والشاهقة وأهلها الطيبين والخيرين، كم نشتاق لحالمين عند المغادرة والعودة إليها نختلف عن بعضنا في ذاك الحب والاشتياق.

صبري عسكر يزداد حب حالمين في قلبه يوم بعد يوم ودائماً يمتعنا بالصور الجميلة لتلك المدينة حبيل الريدة، يواكب الصعود إلى أعلى مرتفع للمدينة من الجهة الجنوبية لها ليتمكن التصوير وجمع تلك المناضر البعيدة والمختلفة في اللون الموحد، كثير من المرات أجد تلك الصور من كيمراء الصحفي صبري عسكر ووجدت فيه أنه يحب بجنون بلده ومسقط رأسه ويرفع من حلوتها.

صبري عسكر صحفي وإعلامي مرموق في الوسط الإعلامي الجنوبي، يعمل المتحدث الرسمي للقائد مختار النوبي وقوات اللواء الخامس دعم وإسناد ومحور كرش ومدير تحرير موقع القمندان نيوز ويشتغل موقع لحج الغد الإخباري، شخصية غنية عن التعريف والنادر من نوعه، عمل لأجل الجنوب في الأحداث وحالمين كثيرا وطوعا، ونقل على صفحته الشهيرة الأهم لما من قدموه في سبيل التضحيات الجنوبية.

تحيه لهذا الصحفي وتقديراً والذي يعد أساس المكتب الإعلامي لمديرية حالمين، وشخصية إعلامية معروفة على مستوى الجنوب ومحافظه لحج.

كان صبري في أبين الشيخ سالم في الجبهة الأولى وفي عدن وفي معاشيق وفي كرش وفي الضالع حاضراً مع المقاتلين يدافعون عن الجنوب مع الشهيد نبيل القعيطي تقدم الصفوف مع مختار النوبي وغطي الساحات الجنوبية واشتغل في مديرية حالمين والحبيلين ولحج، معروف بتميزاته في الإعلام وصوته مقبول مع المتابعين.

ألف تحية لصبري صاحب العدسات الإعلامية الحلوة.