آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:10م

مدير عام مديرية المضاربة جهود تستحق الشكر

الجمعة - 28 يناير 2022 - الساعة 05:42 م

معين اللولي
بقلم: معين اللولي
- ارشيف الكاتب


إلى صاحب التميّز والأفكار النيّرة، أزكى التحيّات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها لك بكلّ ودّ وحبّ وإخلاص، تعجز الحروف أن تكتب ما يحمل قلبي من تقدير واحترام، وأن تصف ما اختلج بملء فؤادي من ثناء وإعجاب لك سيدي المدير. نشكر لك مدير مديريتنا العظيمة على كل ماقدمته لنا من أجل ارتقاء المضاربة والمجتمع مديرنا العزيز كان لك دور واضح في تنمية مديريتنا.بكلّ ما أوتيت من فخرٍ أرفع لكم جميعاً أجمل باقات الحب والثناء والشكر على ما قدمتموه وتقدموه في سبيل عملكم، كما أنكم تحرصون دائماً على أفضل أداء وأحسن نتائج، وهذا يُعطي دفعةً كبيرةً باتجاه النجاح والعمل المستمر.رسالة راقية إلى الراقين إن إخلاصك يعني محبة من حولك لك ورفعة لشأنك .

شكرا للمدير المخلص وألف شكرا للمدير المقدر المحفز. يسعدني ويشرفني أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى العقيد الصيني مدير مديرية المضاربة ”، على الجهود التي يبذلها في مهمته خدمة للمواطن ومصالحه.

شكرا من قلبي على حسن العشرة شكرا للمدير  الراقى والمحترم “العقيد محمد علي عبدالله الصيني ” كلمات المديح لن توفيكم حقكم شكرا على ذوقكم الراقي رسالة أكتبها يملؤها الحب والاحترام ولو عندي كل البلاغة والنثر والكلام لن أبلغ الكمال وسأبقى مقصرا وعاجزا عن إيفاء واجب الشكر لكم.شكر وتقدير للمدير العام إليك مديرنا الغالي رسالة شكر نعير فيها لك عن قدر المحبة التي نكنها لك في قلوبنا.