آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-02:08ص

انه مدرب لوفري

الإثنين - 13 ديسمبر 2021 - الساعة 11:03 م

حسين علوي
بقلم: حسين علوي
- ارشيف الكاتب


معالي وزير الشباب والرياضة رئيس الاتحاد اليمني الشيخ أحمد العيسى

الف مبروك لمنتخبنا  الشكر لله اول واخر  اسمحوا لي أن أتحدث بلغة بسيطة كبساطة الشعب اليمني فيها مافيها من البساطة والوضوح وبعض الوقاحة .

بعد مخاض عسير و وقت طويل وطريق وعره ومعاناة ومن مخاضها ظهر لنا أمل جديد يجدد لنا بصيص حياة وأمل نحمد الله عليه وعلى توحيد اليمن من جديد في مجرد مباراة كان بها ١١ كوكباََ يمانياََ  والشمس والقمر معهما .

إن هذا الإنجاز العظيم الذي بث فينا الأمل وهيج مشاعرنا وجدد حبنا لليمن من المؤكد ورائه شخص متميز نعم شخص أو فرد واحد به صفات قيادة فذة قيادة لوفريه قيادة مثقفة واعية قيادة سوقية هنا اصب جام فرحي وفرح ال ٣٠ مليون يمني ان زاد الرقم أو نقص فنحن نريد أن نعرف من هو المدير الفني للمنتخب .

ان أداء الناشئين وثقتهم وتعابير وجهيهم ورقصاتهم داخل الملعب بثقة عالية ليست من فراغ ، هرولتهم داخل المستطيل الأخضر بتناغم و فن وأداء عالي أوربي ليس صدفه أو نتاج مهارات شخصية لا ياسادة هذا نتاج للكاريزما التي يتمتع بها المدير الفني للمنتخب .

انني ابصم بالعشرة والعشرين ان هذا الشخص الذي لا أعرفه ولا يعرفني بأنه شخص نادر يعرف ماذا يفعل يفهم في أبعاد وسلوك فريق عملة  شخص محفز صاحب قيادة وكاريزما يتمتع الفريق الذي يخضع لادارته بالقوة داخل الملعب و التفاني والإخلاص وتأثيره عميق على اللاعبين لانريد أن نفرط به ولا بفريق عملة .

وضاح وامبامبي اليمن وكابتن الفريق وجميعكم رفعتوا رأس اليمن المدفون أثبتوا اليوم انكم اولوا بأس شديد وفقكم الله وسدد خطاكم.