آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-08:59م

نجومنا اسكتوا المتشائمين بفوزهم على العراق والبحرين

الإثنين - 29 نوفمبر 2021 - الساعة 02:18 م

عبد الناصر ناصر
بقلم: عبد الناصر ناصر
- ارشيف الكاتب


تريليون مبروك فوز منتخبنا على البحريني 6 نقاط التي من خلالها احتل  المركز الثالث في مجموعته في تصفيات منافسات بطولة غرب آسيا لفئة الشباب.

لم يأتي  المستوى المبهر والمتميز في المباراتين الأخيرتين أمام الشقيق المنتخب العراقي المتصدر صاحب الارض والجمهور الدي مني لخساره مدويه وغير متوقعه من نجوم الوطن الابطال الدين قدموا اجمل الوصلات الكروية الجميلة.

والنتائج الأفراحية التي ترفع الراس عاليا منتخبنا الوطني الشاب قلب كل التوقعات وفاجئ الجميع .

بإشهار سلاح واحد في ملعب البصرة بالعراق وهو سلاح العزيمة والإرادة والطموح للفوز والضفر بنقاط المباراة الثلاث التي استحقها نجوم اليمن بكل جداره واستحقاق من امام المنتخب البحريني بهدف لنجم. النجوم الشاب هشام بلابل الدي زرع الفرحة في نفوس جماهيرنا اليمنية الوفيه التي ازرت المنتخب بالتشجيع والهتافات  (حيوا اليماني حيوا).

اتبت المدرب اليمني النفيعي أنه مدرب دكي  من خلال استفادته من خسارة منتخبنا في المباراتين الاولى من خلال تغيير في التشكيلة وأسلوب العب لمنتخبنا الدي سلك طريق الهجوم خير وسيله للدفاع وكانت النتيجة فعلا ايجابيه بامتياز لشبابنا ونجومنا الدين رفعوا من خلالها الرأس والهامه اليمنية عاليا.

النتائج الإيجابية والانتصارات لم تأتي من فراغ أو ضربة الحظ اودعا الولدين وانما جاءت لجهود مضنيه بدلتها قيادة اتحاد كرة القدم اليمنية وبدلت من خلالها الغالي والرخيص.

من عنايه واهتمام ورعاية ودعم ماديا ومعنويا الدي كان له الأثر الطيب في تحقيق نتائج طيبه وايجابيه اثلجت صدورنا جميعا.

شبابنا ونجومنا وابطالنا فعلاً كانوا عند حسن ظن الجميع في رسم الفرحة على شفاه جماهيرهم الوفيه بفوزين غاليين على العراق والبحرين واحتلال المركز الثالث ب ست نقاط.

بهذا المستوى الرائع المتميز الدي ظهريه نجومنا وتميزوا عن غيرهم من المنتخبات أصحاب الإمكانيات الضخمة والخبرة نجومنا اسكتوا كل الألسنة والمشككين وللمتشائمين.

والمتربصين والحاقدين على الرياضة والوطن وعلى رجال الدولة انتصارات منتخبنا الشاب عيساوية خالصه وبدرجة امتياز وتريليون مبروك لك ياريس النجاحات والانجازات نجومنا الشباب قالوا كلمتهم في الميدان وبصريح العبارة وبلغة الواثق نحن هنا ايه المتربصين والمتشائمين.