الروضة حضور يفرض الاحترام

ليس بغريب ان يكون لنادي الروضة الرياضي حضور متميز في كثير من الانشطة الرياضية وفرض وجوده بقوة على مستوى اندية عدن، وهذا يحسب لقيادته القديرة والحكيمة بقيادة الكابتن الخلوق جمال محمد عمر الرجل المجتهد الذي يعمل بكل تفاني واخلاص في خدمة النادي مع بقية أعضاء الادارة التي تظم عناصر فاعلة ومتجانسه منحت النادي الحضور المشرف والمكانة الكبيرة على مستوى رياضة عدن.

الروضة النادي المتطور والمتطلع فرض فريقه الكروي بقوة في بطولة اندية عدن التي تجري منافساتها حالياُ، وقدم مستوى رائع وكان نداً قوياً امام افضل الفرق وحقق النتائج الايجابية، ولم يعد فريقه الكروي لقمة سائغة امام الفرق الاخرى، بل صار بعبع للفرق وتعمل له حساب وتهاب منازلته، نظرا للمستوى المتطور والمتميز الذي احدثه الجهاز الفني بقيادة مدربه الشاب صلاح الشبيبي تحت دعم ورعاية الادارة النموذجية.

وللافت للنظر ان هذا النادي النموذجي وادارته المخلصة التي تعمل بصمت بروح الفريق الواحد وبمعاني الوفاء والولاء للنادي، لايمتلك الامكانيات الكبيرة او اي موارد مالية تساعد وتسهم بفعالية في انتعاش النادي والعابه الرياضية المختلفة التي سجل فيها الحضور الطيب والمشرف، ولكن عندما تتواجد الارادة والنوايا الصادقة والاخلاص للنادي والامانة في خدمته بصدق فان النجاحات حتماً ستتحقق في ظل التفاف محبي وعشاق ابناء النادي الاوفياء والمخلصين. 

نتمنى لنادي الروضة وادارته القديرة مواصلة النجاحات وتحقيق الانجازات التي تمنح هذا النادي المتطور حق الافضلية وجدارة الحضور وتسجيل المواقف الايجابية التي تخدم الشباب والرياضيين.. بالتوفيق لابناء الروضة الذي فرضوا انفسهم بقوة في الساحة الرياضية.