آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

أحبابي راجعوا لي راجعوا لي كل القيادات والنوبي

الثلاثاء - 05 أكتوبر 2021 - الساعة 03:00 م

د. أنور الصوفي
بقلم: د. أنور الصوفي
- ارشيف الكاتب


كما قال العطروش: أحبابي راجعوا لي راجعوا لي مطنوش والنوبي، أقول: من بايراجع لنا كل القيادات والنوبي، من بايراجعهم وبايقول لهم ما يقع حرب فوق رؤوس المساكين، قدهم صابرين على الحر وانقطاع الماء والكهرباء والنت والاتصالات وارتفاع الأسعار وانهيار العملة وعادكم زدتم قصف فوق رؤوسهم.

يا سادة راجعوا لي القادة الذين جعلوا من كريتر المدينة المسالمة مسرحًا للحرب، واستخدام الأسلحة من مختلف الأنواع والأشكال.

راجعوا لي كل القيادات والنوبي وقولوا لهم ما يصلح حرب شوارع في مدينة عدن التي لا ينافسكم على حكمها أحد، قولوا لهم معكم ضيف في المعاشق على الأقل أعطوه ضيافته، وانقلوا معركتكم بعيدًا عن قصره.

من بايراجع لنا الجماعة فرصاصاتهم أزهقت الأرواح، وأحرقت المنازل والممتلكات وأصبحت عدن ساحة حرب، فمن سيراجع الجماعة يكفوا أذاهم، ويبتعدوا عن حرب الشوارع، فالضحية المواطن، فمن سينقذ المواطن؟ من سيعوضه عن ممتلكاته؟ من سيمسح على رؤوس اليتامى؟ من سيكفكف دموع الأرامل؟

بالله راجعوا لي كل القيادات والنوبي الذين شاركوا في غزوة كريتر، وقولوا لهم العدو يتربص بنا ونحن نسفك دماء بعضنا بعضًا، فمتى سيتعقل القادة، ويتوجهون جميعًا نحو العدو الحقيقي الذي ينتظر منا حتى نتفانى ثم سينقض علينا؟ إننا نسير على قاعدة الثور الأبيض الذي تلته الأثوار الأخرى، فهل من رجل رشيد يراجع لي القوم والنوبي؟ فبالله عليكم راجعوا لي مطنوش والنوبي، أقصد راجعوا لي قادة عدن كلهم والنوبي.