آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:57ص

هنيئا لكم هذا الوكيل الرائع!

الخميس - 02 سبتمبر 2021 - الساعة 01:46 ص

علي باسعيده
بقلم: علي باسعيده
- ارشيف الكاتب


ليس بجديد على الأستاذ/ عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشئون دعمه القطاع الرياضي والشبابي اكان على مستوى المنشآت أو دعم الأندية..

ولكن حينما يتعلق الأمر بفعالية رياضية وتجمع شبابي يجمع شباب اليمن فإنه يسخر كافة الإمكانيات  لنجاح هذه الفعالية وماتمثله من أهداف ساميه لما فيه مصلحة الشباب الرياضيين في عموم اليمن.

ولعل بصمات الوكيل  عصام وإخوانه في السلطة المحلية والشباب والرياضة  لازالت عالقة بذاكرة كل من حضر وشاهد نجاح الدوري التنشيطي في العام الماضي وقبل ذلك  نجاح البطولة العربية العالمية للملاكمة..

بالأمس أكد الأخ الوكيل  خلال لقائه بقيادة الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم بوادي حضرموت على استعداد مدينة سيئون لاحتضان الدوري العام لكرة القدم وتسخير كافة الجهود والإمكانيات لنجاح هذه المسابقة الكبرى التي تجمع شباب ورياضي الوطن،

وإعطاء توجيهاته الصريحة للمعنيين بتقديم استضافه ناجحه تعكس الإرث الحضاري والتاريخي بوادي حضرموت وعاصمته مدينة سيئون مدينة السلام والأمن والأمان .

ولعلني استشهد بحديث الكثير من الزملاء والإداريين اللاعبين عن مدينة سيئون وأهلها الطيبين إضافة إلى نجاح كادرها ومسئوليها في كسب التحديات للأحداث الرياضية الكبرى.

بل أنهم يحسدوننا على هذه القيادة وهذا الوكيل الرائع كما قال لي مدير التصوير في وكالة سبأ الأستاذ/ عبد العزيز عمر سفيرنا وممثلنا في الاتحاد الدولي والاسيوي في مجال التصوير الرياضي.

لن نقول إلا أهلا بشبابنا الرياضيين والإداريين والفنيين والإعلاميين في سيئون الطويلة التي تسعد  وتفخر بكم وانتم تتنافسون رياضيا وتسهمون في إعادة الحياه للملاعب الرياضية  بروح وتنافس شريف بعيدا عن من يحاول أن يمزق لحمة الإخوة التي تجمعكم بشعارات زائفه وأهداف غير طيبة تحاول إفساد ملعبنا الرياضي الذي لازال بعافية.