آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-11:53م

خذوها مني بصراحة ، فقد مللت السكوت !

الإثنين - 15 مارس 2021 - الساعة 02:15 م

أنيس محمد الحبيشي
بقلم: أنيس محمد الحبيشي
- ارشيف الكاتب


خذوها مني بصراحة ، فقد مللت السكوت !

لا ولن يكون هناك انفصال أو أي استعادة لدولة الجنوب بعد الذي نراه من تدهور الأخلاق القيم في كل شبر من أرض الجنوب ، وتفشي الفساد ، واستحالة الإصلاح ، وانتشار سرطان العشوائي في كل المدن والشوارع والأزقة والجبال والسواحل والمقابر والخبوت !

فكرة استعادة الجنوب انتهت إلى غير رجعة ؛ ليس بتآمر من الاحتلال الشمالي ؛ كلا بل بأيدي الجنوبيين وخيلهم وأرجلهم بما اقترفوه في حق جنوبهم من خيانات وتدمير ونهب وسلب !

قولوا عني إني من أعداء الاستقلال ؛ فأنتم متفوقون باختراع وابتكار ألقاب التخوين والتجريم ولن يزيدكم ذلك إلا تمزقا وتفككا وضلالا !

فقط ، أمامكم طريق واحد ترحموا من خلاله وطنكم ؛ وهو أن تتوقفوا عن تعبئة أجيالكم بثقافة الموت التي تسمونها زورا وبهتانا ب"مشروع الشهادة" وما هي إلا مشروع الموت المحقق ، والفناء الملحق ، والغباء المقدس ، ومشايعة الجهل المنجس !!

توقفوا كذلك عن غرس بذور ثقافة الكراهية ضد الآخر ، فالأوطان لا تبنيها إلا سواعد أبنائها المتنوعة والمتعددة ، وليس ثقافة القرية الواحدة والقبيلة الواحدة والرأي الواحد !

يكفي أننا ساهمنا في تسليم اليمن إلى أعدائها وأعداء شعبها ليزيدوها تخلفا وجهلا فوق تخلفها وجهلها ، خاصة بعد أن تحالفنا مع أبلد وأغبى أنظمة العرب البائسة والفاشلة فزادتنا جهلا وخرابا وضياعا وفقرا وتدميرا !!

ألا هل بلغت .. ألا فاشهدوا أني قد بلغت !!