آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-12:05ص

حرير جبل الشهداء

الأربعاء - 10 يوليه 2019 - الساعة 09:17 م

العميد ركن مساعد الحريري
بقلم: العميد ركن مساعد الحريري
- ارشيف الكاتب


جبل حرير  يضم عدد من المناطق السكانية المتفرقة البالغ عدد سكانها  حوالي.37000..أكثر من سبعه وثلاثين الف نسمه وفقا لتعاد عام 2002م.

منذو انطلاق الثورة الحراكية في 2007والى يومنا هذا و ابناء هذا الجبل شباب وشيبات في مقدمة الصفوف وكل يوم نودع احد الشهداء من مناطق الجبل المختلفة حتى اني اقترح ان يسمى هدا الجبل بجبل الشهداء.

لعلى وعسى ان القائمين على الأمر الحربي يدركون اعتبارية هذا الحيز الجغرافي ويهتمون بمطالب الحياة والعيش فيه  . عرفانا لشهدائنا الذي يسقطون كل يوم في جبهات القتال المختلفة .

لا تحسبن الذين قتلوا في سبيل  الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون, فرحين بما آتاهم الله من فضله.

ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألا خوف عليهم ولا هم يحزنون" صدق  الله العظيم.

علينا أن ننحني. باحترام وخشوع لأولئك الذين كرمهم الله بآيات  الثناء ومنحهم الخلود, أولئك الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الدفاع عن وطننا ومن اجل ان يتحرر شعبنا,

من الغزاة الحوثين إذناب إيران وشركائهم العفاشين .

كما أغتنم هذا المنشور لأتوجه بأسمى عبارات التقدير والعرفان لرفقائي  المقاومين  والمجاهدين الذين ساهموا بعزم وتضحية في استرجاع رسم خارطة حدود الجنوب,  وكتب عليهم الله أن يشاركوا في مسار بناء الوطن.

ثانيا:_ أقول للاخوه المسئولين في الشرعية والانتقالي ان جبل الشهداء لايوجد فيه مستشفى لمعالجة الناس ولايوجد فيه جامعه ولايوجد فيه سيارة اسعاف لنقل بعض الحالات الطارئة ولايوجد فيه مياه صالحه للشرب ولا طريق معبده ولا كهرباء تعمل لاكثر من ساعتين .

وحتى الموظفين المدنين والعسكريين تم إقصائهم من مناصبهم واستبدالهم بآخرين من المقربين الفاسدين الذي استحوذوا على السلطة والمعارضة لصالحهم وربما أنهم اعتبروها ملكيه خاصة بهم .

ثالثا:_ أتقدم بتعازي والمواساة لأسر الشهداء كافه في جبل الشهداء حرير واسأل الله ان يتقبل شهدانا في الجنة ويلهمكم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون

حتما سينتصر الوطن ويحق الحق ويزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته