آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-12:33م

علي عبد الله باطل عبدربه باطل!

الجمعة - 17 فبراير 2012 - الساعة 01:00 ص

ذي يزن الجهوري
بقلم: ذي يزن الجهوري
- ارشيف الكاتب


علي عبد الله باطل ،عبد ربه باطل، أحمد علي باطل،والبركاني باطل, وقيران باطل ،وعبد الكريم شايف باطل ......وعبده الجندي باطل،قتل الشباب باطل، نهب الأراضي باطل،وأبو ألفين باطل .


إلى كل من شاركنا في الثورة الشبابية أعتقد أن هذا الشعار لازال يتردد في أذهاننا فلماذا تغيرت مواقفنا ولماذا لمّعنا بعض البطلان وجعلناه حق !,هل لأننا مسيرين ومن مبادئ الثورة أن نكون مخيرين أريد أن أعترف لكم بشيء ولن أتردد في قوله لحظة واحدة لأن مبادئ ثورتنا تحتم علينا ذلك لن أنتخب عبد ربه منصور ولازلت احتفظ بقيمة هذا الشعار فنحن نحبل من ألسنتنا لا كما تحبل النساء من فروجهن!!!!!!!.


إن الثورة التي جعلتني أصيح بأعلى صوتي وأشحذ كل همتي أمام صنوف المخاطر التي كنا نتوقع في أي لحظة أن تقدم أرواحنا قربانا لهذا الوطن العظيم لن تنحني همتي ستستمر كما هي في مقارعة الظلم .


أرجوكم أيها الأصدقاء الأعزاء لا تهددوني بنظام صالح فقد خلعت طاعته منذ عقدا ونصف من الزمان وسأوصي بذلك لأولادي إن مت بأن لايقبلوا نظام صالح وكل من هم في شاكلته ,وأن يقدسوا شعارات الثورة العظيمة ويتخذوها منهجا لمسار حياتهم.


 أعيد على ذهني وأذهانكم أيها القراء الأعزاء وأيتها الأجيال القادمة هذا الشعار  وكل من شاركني به طوال  سنة كاملة   (علي عبد الله باطل  عبد ربه باطل  أحمد علي باطل والبركاني باطل   وقيران باطل   وعبد الكريم شايف باطل  وعبده الجندي باطل قتل الشباب باطل نهب الأراضي باطل وأبو ألفين باطل   باطل   باطل   باطل ) .........