آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-04:46ص

سنعيش رغم الداء والاعداء

الثلاثاء - 22 سبتمبر 2015 - الساعة 01:57 ص

سعدان اليافعي
بقلم: سعدان اليافعي
- ارشيف الكاتب


رغم المآسي والمحن والكوارث  والخراب التي جلبها لنا الاحتلال الجديد بغزوة البربري الزاحف صوبنا كشعب جنوبي مسالم بنضال سلمي ممتد لردح من الزمن تجاز الثمانية اعوم قدم خلالها التضحيات الجسام بقوافل من الشهداء على مسرح التحرير والاستقلال من الاحتلال اليمني الهمجي البغيض ..

صمود وتحدي وصلابه ابداها المقاومون الابطال في متارس القتال بكل جبهات الجنوب الذي تفجر مقاومة ضد العدوان " الحوثيعفاشي" واعوانه كمنظومة احتلال جديد لجغرافيا الوطن .

احتلال دمر المنازل على ساكنيها وطرد اهاليها من ديارهم محتل تلك الديار ليعتليها قناصة الغدر يصوبوا فوهات السلاح على مواطني الجنوب العزل بجرم سيسجله التاريخ في صفحاتهم السوداء لأولئك البشر المتعطشين لدماء والحرب والدمار ..

وسيسجل التاريخ في انصع صفحاته بطولات الرجال البواسل من ابناء شعبنا الابي الذين ارتقوا وقاوموا رجسه ودنسه كمحتل جديد لتلك الارض الثائرة دوما ..

ارتكب كل قبيح في الجنوب خلال عدونه هذا  من حصار ومع وصول الاغاثات للمناطق الجنوبية فان المواطن الجنوبي صمد ورابط رفع كفيه للخالق ان ينصر المقاومين الذي انتصروا فعلا على جحافل الغزاة  ..

لا زلت المعاناة مستمر من خلال عناصر هذا المحتل البغيض وستستمر المقاومة حتى اعلان الدولة المستقلة على كامل الارض الجنوبية  بخطوات ثابته رغم المعاناة التي يوهموا ان يركعوا بها الشعب الجنوبي من خلال انعدام الخدمات الاساسية وكل قبيح جلبوه لنا هؤلاء الاوغاد  لا تقل كوارث عما عشناه في مراحل الحرب من كوارث  وماسي اذنا فيها كاس العلقم من احتلال لا زال بأذنابه يريدنا ان نخضع ..

الجنوب بشعبه صابر ومستمر في كفاحه النضالي حتى الانتصار الكبير فهو صحاب حق والحق دائما منتصر مهما كانت المؤامرات ..

فرغم ماسيكم وجرمكم بحقنا سنصبر ونكافح وقد اعلنتا ثورة سلمية ومسلحة ومستمرة حتى طرد الاحتلال من كل الاراضي الجنوبية  بمعية كل من يلتف على مطالب الشعب الجنوبي وهناك مقاومة جنوبية بطلة صمام هذه الانتصارات الحاصلة التي لم تكتمل بعد الا بإعلان الدولة الجنوبية وسيستمر شعبنا بهما حتى النهاية ليعيش بشموخ رغم الداء والاعداء ...