آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-03:24م

إلى احرار وحرائر الجنوب مع التحية

الأحد - 17 أغسطس 2014 - الساعة 11:46 م

سلوى بريك
بقلم: سلوى بريك
- ارشيف الكاتب


الى كل احرار وحرائر الجنوب في وطني الحبيب أقولها بصدق وليس مجامله او محاباة.

 

  ولست  طالب منصب او تأييد من احد , فلله الحمد جمعنا التراب الجنوبي الواحد وظلم الجنوب واحتلاله .

 

لهذا دائما سنجد الشرفاء والاحرار صامدين بالميادين بعيدين ومترفعين عن الصغائر ودناءة النفوس المريضة.

 

تحية للرئيس علي سالم البيض وأقول له الى الامام دائما وأبدا ونشكر صمودك مع قضيه شعبك تحيه الى ابي ومثلي الاعلى وتاج رأسي الزعيم حسن باعوم الذي أتشرف ان اكون في المجلس الاعلى للحراك السلمي بقيادتك يا زعيمنا.

 

 أتشرف ان اكون النائب الثالث للحراك في عدن اتشرف لاختياري من قبلكم في الندوات وتمثيلكم مع زملائي وزميلاتي في لقاء المنظمات العالمية من الامم المتحدة .

 

وأتشرف بكل المكونات التي نعمل معا في منهج واحد ونصب في انا واحد وهو الحرية والاستقلال وعجبت لبعض العقليات المريضة والمتعفنة والمتعطشة لتوسيع الصراع الجنوبي وشرخ الصف الجنوبي وهمم كالأفاعي منتشرين بيننا لا يريدون ان نتوحد بل نظل نتصارع في ما بيننا والمستفيد قوات الاحتلال.

 

 لكن هل سيفهمون ام انهم فاهمون ولكن يلعبون على كل لحن ووتر اننا نواجه عدوان العدو الخارجي معروف الاحتلال والعدو الداخلي هم المتعطشون للحروب الأهلية فيما بينا ولاكن هناك عقليات قادمه وشبابا مثل أزهار الياسمين بنقاهم وصفاهم وهناك عقليات حكيمه ستقف أما هدا التيار الغاشم وسنقضي عليه بأذن الله ..

 

اعلم ان هناك من سينتقد مقالاتي وهناك من يؤيد فلكما كل شكري وتقديري وأما يصح الا الصحيح واعلموا ان دماء الشهداء لن نثأر لها ونأخذ القصاص لهمم الا بتوحيد الصف الجنوبي واختتمها تحيه لرئيس علي سالم البيض لمواقفه المشرفة تحيه لمثلي الاعلى وتاج راسي حسن باعوم لا يمكن لاحد ان يزايد على تاريخك المشرف.

 

 تحية الى كل حرائر واحرار الجنوب في كل بقاع وطني الحبيب فديتك بروحي ودمي يا جنوب فأنا عروس الجنوب ( كفني علمك يا جنوب وترابك قبري الاخضر وعند اغتسالي للرحيل سوف اغتسل بمائك يا جنوب فأنا عرووس الجنوووب.