آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-02:59ص

أخبار عدن


مدير مشروع رصف طريق المعلا دكة لـ(عدن الغد): نقوم بمجهود كبير من اجل اصلاح وترميم طرق عدن

الأحد - 13 أكتوبر 2019 - 06:33 م بتوقيت عدن

مدير مشروع رصف طريق المعلا دكة لـ(عدن الغد): نقوم بمجهود كبير من اجل اصلاح وترميم طرق عدن

عدن((عدن الغد))خاص:

اكد المهندس مصطفى العامري مدير مشروع رصف طريق المعلا دكة بانهم يقومون حاليا بأعاده تأهيل وصيانة طرق عدن بتمويل من منظمة اليونيسيف ولجنة إشراقية من شركه الراشد للمقاولات وهي شركة معروفة في صيانة وترميم الطرق وبمواصفات جيدة بعرض 25م عرض.

واضاف المهندس مصطفى العامري في حديثه لـ(عدن الغد) نقوم حاليا بالعمل في شارع الدكة في المعلا وشارع المينا جهاتين ونقوم بعمل السفلتة طبقتين اولى وثانية وكذلك رصف الرصيف بالأحجار وسوف يتم ذلك خلال اسبوع .

واشار في حديثه الى انهم يقومون بعملية تصريف المياه في الميناء ,حيث سينتهى خلال شهر ونص والعمل جاري بوتيرة عالية برغم الدخول والخروج في الميناء والذي يتسبب بوقف العمل ولكن نحن جادين في استكمال العمل وجعل تلك المشاريع نموذجية تخدم مدينة عدن وتحافظ على جمالها.


وشكر المهندس العامري ,الاشغال العامة بتعاونها المستمر بما يحقق مصلحة خدمة مدينة عدن والتي تحتاج الى مزيد من الاهتمام واظهارها كمدينة متطورة من جميع النواحي واننا بتعاون الجميع سوف نصل الى مرادنا في خدمة مدينة عدن واستعادة رونقها وسوف نتغلب على الصعوبات.

وتطرق الى صندوق الصيانة التي يقوم بترميم الطرق بسبب الأمطار الغزيرة والتي اضرت ببعض الطرق في عدن.


واردف: نأمل بالتعاون مع جهات الاختصاص في انجاز المشاريع الخدمية والطرقات التي وصلت المشاريع مؤخرا إلى 00و196 و1دولار ويعتبر من المشاريع النموذجية في مدينة عدن وبمواصفات جيدة وتلك تعتبر أفضل الأعمال الانشائية في الطرق.

وتوجه بالشكر للمنظمة خاصه الأخ معين الماس بشكر خاص بدعم المشروع في البداية حتى استكماله والأخ احمد ثابت مدير المشاريع الدولية لصندوق صيانة الطرق واللذين دعمونا بقوة وحققنا ذلك الانجاز الرائع.

منهيا تصريحه ,,بان الشركة قامت بإنجاز الطريق المؤدي إلى جبل حديد على حساب الشركة وذلك من اجل المساهمة في اصلاح وترميم الطرق خدمة لعدن واهلها الذي يعتبر طريق رئيسيا ويتم استخدامه في ربط مديرية المعلا بخور مكسر وواجهة لمدينة عدن لضيف جمالا الى جمال مدينة عدن والتي تستحق مننا كل اهتمام ورعاية لاستعادة جمالها ورونقها.

 

*من_باسل الوحيشي