آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-11:59ص

أخبار المحافظات


المغربي يدشن صرف المساعدات النقدية المقدمة من منظمة ZOA في مديرية الملاح

الثلاثاء - 07 مايو 2024 - 12:49 ص بتوقيت عدن

المغربي يدشن صرف المساعدات النقدية المقدمة من منظمة ZOA في مديرية الملاح

((عدن الغد))خاص:

دشن عنتر علي سالم المغربي، مدير عام مديرية الملاح محافظة لحج، صرف الدفعة الأولى من المساعدات النقدية المقدمة من منظمة ZOA، بسياق مشروع التنمية المجتمعية المتكاملة في الجنوب، لعدد "12" مجموعة بإجمالي مبلغ "47,274,000 ريال"، وذلك بمنطقة العمريبن، ومنطقة العلوب والركوب في المديرية.

وفي مستهل التدشين الذي كان بحضور، ضابط الأمن الغذائي بمنظمة ZOA،م سارة الجابري، ومسؤول المتابعة والتقييم بالمنظمة، أكرم حسن، وعدد من رؤساء إدارات السلطة المحلية، والشخصيات المجتمعية والأهالي، ألقى عنتر المغربي كلمة نقل من خلالها تحايا احمد التركي،محافظ محافظة لحج، لجميع الحضور.

وتطرق المغربي في كلمتة إلى الجهود التي تبذلها السلطة المحلية لخدمة المواطنين والتخفيف من معاناتهم، مؤكدًا مضاعفة العمل لتقديم كل ما يخدم المجتمع، مشيدًا بما تقوم به منظمة ZOA، من عمل هادف لمساعدة المواطنين، معبرًا عن شكره وتقديره لجميع من أسهم في هذا العمل.

هذا وكانت الدفعة الأولى لكل مجموعة تتكون من عددًا من الأسر "3,939,500 ريال"، حيث تم صرف إجمالي مبلغ "47,274,000 ريال" سبعة وأربعون مليون، ومئتين وأربعة وسبعون الف ريال، لـ12 مجموعة بمنطقة العمريبن ومنطقة العلوب والركوب في مديرية الملاح.