آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-02:59ص

فن


يسرا لا تأكل الخرشوف

الأحد - 03 مارس 2013 - 02:39 م بتوقيت عدن

يسرا لا تأكل الخرشوف
الفنانة المصرية يسرى

القاهرة ((عدن الغد)) إيلاف

أنهت الفنانة يسرا التحضيرات النهائية لمسلسلها الجديد "إنهم لا يأكلون الخرشوف" للسيناريست تامر حبيب والذي أوشك على الانتهاء من كتابة جميع حلقاته تمهيداً للعرض الرمضاني حيث من المقرر أن ينطلق تصوير المسلسل الأسبوع المقبل بعد الإنتهاء من بناء الديكورات الداخلية.

 

المخرجة غادة سليم إعتمدت على عدد كبير من الوجوه الشابة للمشاركة في المسلسل، علماً بأنها تولت إخراج العمل بعد إعتذار المخرج سميح النقاش لإرتباطه بأعمال اخرى، فيما عقدت لقاءات مكثفة مع يسرا ومصطفى فهمي وباقي أبطال المسلسل للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل الذي من المتوقع أن يتم الانتهاء منه خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان.

 

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حيث ترتبط يسرا سيدة الأعمال بالمحامي الشهير الذي يقرر الإنفصال عنها رغم إنجابه منها وتقدمهم في العمر والارتباط بزوجة اخرى شابة جميلة الأمر يجعل طليقته تقوم بالإهتمام بنفسها.

 

تجدر الإشارة إلى أن المسلسل كان يحمل إسم "ملكية عامة" في البداية لكن بعد ذلك تم تغيير اسمه ليصبح "أنهم لا يأكلون الخرشوف".

 

على صعيد آخر أعلنت الممثلة المصرية يسرا انها قرأت عدداً من السيناريوهات بعد فيلم "جيم اوفر" و"شربات لوز" واعجبها من بينها فيلم يتناول قضية شائكة وقالت:" لن استطيع التحدث عنه الا بعد التعاقد عليه وبدء التصوير وهو من تأليف محمد سامي واخراجه".