آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-02:59ص

أخبار المحافظات


قيادات عسكرية وأمنية تتقدم تشييع جثمان الشهيد "محمد عبدالله شوفر"(نسخة إضافية)

الأربعاء - 19 يونيو 2019 - 08:35 م بتوقيت عدن

قيادات عسكرية وأمنية تتقدم تشييع جثمان الشهيد "محمد عبدالله شوفر"(نسخة إضافية)

الضالع(عدن الغد)خاص:

في مُوكب جنائزي مُهيب وجموع غفيرة من المواطنين شيع أبنا۽ محافظة الضالع صباح اليوم الاربعا۽ ـ الموافق19 ـ يونيوـ 2019 جثمان الشهيد "محمد عبدالله شوفر" مدير أمن مديرية قعطبة إلى منطقة غول سبوله, وتقدم التشييع صلاح الشنفر قائد اللواء82 والعميد هادي العولقي قائد اللواء30, ومدير ٱمن محافظة الضالع عدلان الحتس, ومدير شرطة الضالع صالح شايف الحميدي, والقيادي في المجلس الانتقالي طاهر العقله وقيادات عسكرية وأمنية وجمُوع غفيرة من المواطنين.

حيث أنطلق مُوكب التشييع من نقطةالاستقبال في نقيل الربض إلى منطقة غول سبوله بعد أن تم نقله جثمان الشهيد محمد "شوفر" من ٲحدى مشافي العاصمة عدن.

وكان الشهيد" محمد عبدالله شُوفر" قد تعرض للاصابه الشهر الماضي في منطقة حُمر قعطبة, وهو يؤدي وأجبه الوطني والديني في مواجهة مليشيات الحوثي الٳجرامية لينقل على أثرها الى العاصمة عدن لتلقي العلاج وضل يعاني آلم الاصابه حتى توفاه الأجل يوم أمس.

وكانت مليشيات الحوثي حاولت عدت مرات مرارًا وتكرارًا وقدمت المُغريات والوساطات في محاولة لانضمام الشهيد "شوفر" إلى صفوفهم إلا أن كل المحاولات الحوثية التي تعودت على الخدع ووهم الناس بآت بالفشل وقوبلت بالرفض, وٲصر الشهيد على قتالهم حتى نال الشهادة مُدافعًا عن الدين والعرض والارض.

يذكر أن الشهيد "محمد عبدالله شُوفر" من ابنا۽ مديرية قعطبة وكان يشغل منصب مدير ٱمن المديرية وقائدا لجبهة حمر, ويعد من أبرز الشخصيات الاجتماعية وأنبل القيادة العسكرية الامنية في مديرية قعطبة.


*من نجيب العلي