آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-02:59ص

رياضة


فريق الريف يتغلب على فريق الجامع ليتأهل إلى دور الثمانية من بطولة أحور الرمضانية

الجمعة - 24 مايو 2019 - 12:35 ص بتوقيت عدن

فريق الريف يتغلب على فريق الجامع ليتأهل إلى دور الثمانية من بطولة أحور الرمضانية

احور(عدن الغد)خاص:

تأهل فريق الريف الى دور الثمانية من بطولة أحور الرمضانية والتي يرعاها هذا الموسم المجلس الإنتقالي تحت أشرف الدائرة الشبابية والطلابية مديرية أحور لياتي هذا التأهل على حساب فريق الجامع

التقى عصرا اليوم فريقى الريف والجامع وشهدت المباراة شهدت اجواء تنافسية كبيرة على المستويات التكتيكة والبدنية دخل الفريقان هذه المواجة بشعار الفوز وكانت فرص الفريقان نحو التأهل متساويه كون نتيجة مباراة الذهاب أنتهت بالتعادل الأيجابي بهدف لكل منهما .

بادر في تسجبل أول اهداف المباراة لأعبي فريق الجامع عندما تحصل الفريق على ركلة جزاء بعد أن ارتطمت الكرة في يدي مدافع فريق الريف صالح عبدالشاخ داخل محيط منطقة الجزاء لينبري لها النجم الفريق محمد عبدالرحمن الوحيشي سجل من خلالها هدف التقدم لصالح فريقه ومع الهدف ارتفت اصوات مشجعي جماهير فريق الجامع المتواجدة بشكل كبير لمؤازرة فريقها .

حيت بدأ فريق الريف يكشر عن انيابة خوفاً من تغلبات الساحرة المستديرة ومن كرة عرضية أقتنص نجم فريق الريف مهدي عبدالشاخ هدف التعادل لتقليص الفارق من راسية متقنة إجتازت مرمى حارس الجامع أسامه بامصري.

عاد بعدها لأعبي الريف للواجهة من جديد ومن خلال دربكة دفاعية أستطاع الفريق خطف هدف التقدم من أمضاء اللأعب الموهوب عبدالناصر لخشع الذي بدوره سجل الهدف الثاني له في البطولة والهدف الثاني لفريقه ليعلن حكم الساحة نهاية الشوط الأول بتقدم فريق الريف.

شهد الشوط الثاني العديد من التغييرات لكلا الفريقان لم تغير في إجواء المباراة شي كما شهد الشوط الثاني سيطره نسبية لفريق الريف على أغلب فترات المباراة لما يملكه الفريق من عناصر مخضرمة المباراه حملت في طياتها أرقى معاني المتعة لما قدماه الفريقان من جمل تكتيكية رائعة حتى أعلن حكم المباراة محمد محسن النقيب نهاية اللقاء ليتأهل فريق الريف بمجموع المباريتين بنتيجة ثلاثة مقابل هدفين.

حصل لأعب خط وسط فريق الريف عبدالله الوعره على لقب أفضل لأعب في المباراة.


*من بكري العولقي
ايهاب المرقشي