آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-02:59ص

أخبار عدن


كهرباء عدن تعلن استكمال أعمال الشبكة المتضررة من هطول الأمطار

الثلاثاء - 21 مايو 2019 - 11:28 م بتوقيت عدن

كهرباء عدن تعلن استكمال أعمال الشبكة المتضررة من هطول الأمطار

عدن (عدن الغد ) خاص :

قالت كهرباء عدن في بيان صادر عن المركز الإعلامي ان الفرق الهندسية الطوارئ في المنطقة الأولى قد استكملت كافه الإعمال المتعلقة بالإضرار الناتجة عن الإمطار التي شهدتها مديريات صيره و المعلا والتواهي وخور مكسر و ادت الى خروج معظم ألشبكه .

وأشادت كهرباء عدن بالجهود كبيره التي بدلتها قياده المنطقة الأولى والفرق الفنية و الطوارئ بالمنطقة الأولى و أشارت الى ان فرق الطوارئ بباقي مناطق كهرباء عدن عملت على حل المشاكل الناتجة عن هطول الإمطار بالاضافة الى المشاكل الطارئة التي شهدتها و تشهدها الشبكة .

من جانبه افاد الأستاذ سالم الوليدي بتصريح صحفي نائب مدير كهرباء المنطقة الأولى ان الفرق الفنية في المنطقة الأولى عملت خلال 24 ساعه الماضيه بشكل متواصل تمكنت من استكمال قرابه 90 % من و توصيل لها التغذية عصر امس واستكمل ماتبقى من 10 % حتى الساعة 2 صباح اليوم الثلاثاء حيت وان الإعمال كانت كبيره مشيدا بالدور المميز والاستثنائي التي بدلتها المنطقة من خلال مهندسيها وفنيها و الطوارئ شاكرا لهم ما بذلوه .

الى ذلك اكد مدير عمليات عدن الاخ هاني محند هادي ان عوده التيار الى المناطق المتضررة جراء هطول الإمطار وبوقت قياسي مقارنه بحجم الإضرار و وظروف رمضان الاستثنائية جاء بمتابعه مستمر و و توجيهات من مدير عام كهرباء عدن الاستاذ مجيب الشعبي وتفاني وجهود استثنائية لقياده المنطقة الأولى ممثله بمديرها العام المهندس ياسين عبدالكريم و نائبه الاستاذ سالم الوليدي.

 الذي اشرف على كافه الإعمال و للفرق الفنية و الطوارئ بالمنطقة الأولى مشيرا الى ان طوارئ مناطق كهرباء عدن الثلاث تعمل خلال 24 الساعة لمعالجة المشاكل اللي قد تظهر في ألشبكه من خلال بلاغات المواطنين.

* من شكيب راجح