آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-02:59ص

أخبار المحافظات


تنفيذية انتقالي محافظة الضالع تعقد اجتماعها الدوري

الجمعة - 22 مارس 2019 - 04:46 م بتوقيت عدن

تنفيذية انتقالي محافظة الضالع تعقد اجتماعها الدوري

الضالع(عدن الغد)خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع اجتماعها الدوري صباح اليوم 21 مارس 2019م للوقوف امام جمله من القضايا الانتقالية اهمها 

-قراءة مسودة التقرير الفصلي التفصيلي المقدم من قبل اعضاء الهيئة التنفيذية
-استكمال عملية البناء التنظيمي لقطاع المرأة والطفل والمراكز الانتقالية وقضايا اخرى.

افتتح الاجتماع من قبل رئيس المجلس الاخ المناضل العميد عبدالله مهدي سعيد الذي استهله بكلمة رحب من خلالها باعضاء الهيئة التنفيذية وهنئ الام الضالعية والجنوبية بمناسبة عيد الام العالمي الذي يصادف الاحتفاء فيه في 21 مارس من كل عام .

واضاف مهدي قائلاً : من خلال دائرة المرأة والطفل نتوجه باحر التهاني والتبريكات لكل الامهات والحرائر الجنوبيات، مؤكداً بان الام هي اساس كل شي متمنياً لها موفور الصحه والسعاده والتوفيق والنجاح وهنئ مهدي الاخ صلاح الحريري رئيس الدائرة السياسية في انتقالي محافظة الضالع بتعيينه مديراً عاماً لمديرية الحصين كما هنئ شعب الجنوب بما حققه وفد الانتقالي الجنوبي من نجاح في زياراته الحالية إلى بريطانيا وروسيا برئاسة اللواء عيدروس الزبيدي.

وأكد مهدي بان هذه الزيارات ستحقق اختراقات على مستوى دول صناعة القرارات الدولية خاصةً الدول دائمة العضوية في مجلس الامن الدولي.

بعد ذلك تمت قراءة مشروع التقرير المقدم الى الاجتماع

ثم قدم نائب رئيس انتقالي المحافظه الاخ قاسم صالح مداخله قيمه اوضح من خلالها نتائج الاجتماع الذي عقده المجلس الانتقالي الجنوبي الاعلى خلال الاسبوع الجاري في عدن بحضور رؤساء القيادات المحليه ورؤساء الدوائر التنظيمية والجماهيرية في المحافظات ومن اهم مخرجاته تنظيم استكمال عملية البناء التنظيمي في مراكز المديريات.

هذا وبعد استعراض كافة القضايا المدرجه في جدول الاجتماع واغنائها بالملاحظات القيمه خرج الاجتماع بجملة من القرارات والمعالجات والتوصيات اهمها

- استكمال اعداد التقرير الفصلي التفصيلي خلال فترة اقصاها تاريخ 27مارس 2019م
- استكمال تشكيل المراكز الانتقالية في المديريات
- عقد الاجتماع الدوري القادم للقيادة المحلية لانتقالي محافظة الضالع بتاريخ 2 ابريل2019م .


الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع