آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-02:36م

أخبار المحافظات


قوات التدخل السريع قطاع المحفد تداهم وكر للقاعدة في جبال الخياله بالمحفد

الثلاثاء - 19 مارس 2019 - 12:35 ص بتوقيت عدن

قوات التدخل السريع قطاع المحفد تداهم وكر للقاعدة في جبال الخياله بالمحفد

أبين(عدن الغد)خاص:

 

قامت مساء اليوم قوات التدخل السريع قطاع المحفد بمداهمة لاحد اوكار العناصر الارهابية في جبال الخياله والتي تتخذ منها عصابات القاعدة وكراً لها ومركز انطلاق لتنفيذ عملياتها الغادرة ضد افراد الحزام الامني بالمديرية .

وبعد جهود ورصد ومتابعة تحركت مساء اليوم قوة من ابطال التدخل السريع يتقدمهم القائد حسين الرابض لمهاجمة الموقع المحدد ولكن يبدو ان عيونهم قد رصدت قدوم القوة فلاذوا بالفرار تاركين خلفهم كميه كبيرة من العبوات والذخائر التي كانوا يستخدمونها لتنفيذ هجماتهم الجبانه ضد ابطال الحزام الامني. وهي عبارة عن الغام ارضية وقذائف هاون وعبوات ناسفة محليه الصنع مكونه من دباب بلاستيك محشوه بقطع حديدية ومواد بارودية شدية الانفجار فتم الاستيلاء عليها ومصادرتها ..

وتعهدت قيادة وافراد كتيبة التدخل السريع قطاع المحفد بمواصلة عمليات التعقب والمطارده والمداهمه ضد بقايا عصابات القتل والتخريب في المديرية إلى ان نقضي عليهم وتطهر البلاد منهم ومن شرورهم ومن افكارهم الظلامية.

كما تقدمت بخالص الشكر والتقدير للاخوة قيادة التحالف العربي ولقائد قوات الحزام الامني في محافظة ابين العميد عبداللطيف السيد على كل مايقدمونه من دعم مادي ومعنوي لقوات الحزام الامني عامة في المديرية ولكتيبة التدخل السريع خاصة ونقول لهم انناء على العهد باقون ونحو الهدف ماضون..


صادر عن:-
قيادة التدخل السريع .
قطاع المحفد
الاثنين 18 مارس 2019م