آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-12:33ص

أخبار المحافظات


السلطة بالشحر تفتتح أحد فروع شركة بروم لبيع الأسماك

الأربعاء - 08 مايو 2024 - 05:01 م بتوقيت عدن

السلطة بالشحر تفتتح أحد فروع شركة بروم لبيع الأسماك

حضرموت((عدن الغد))خاص.

تشجيعا لعمل الاستثماري بالمديرية افتتح صباح يوم أمس الأستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر أحد فروع مركز شركة بروم لبيع الأسماك بالمديرية والواقع في وسط مدينة الشحر .

وطاف المدير العام بأقسام الفرع متعرفًا من المهندس عمر الحبشي نائب المدير العام لشركة بروم على ما يتضمنه الفرع من تنوع سمكي وبأسعار تنافسية للمستهلك ثابتة طيلة العام وبجودة للأسماك بحسب ما يتم تصديره للسوق الأوربي .
هذا وثمن المدير العام جهود شركة بروم في المجال السمكي ومساهمتها المجتمعية بالمديرية ، مرحبا بمثل هذه المشاريع الاستثمارية التي تسد حاجة السوق المحلي من الأسماك ، منوها إلى تقديم السلطة المحلية بالمديرية لكافة التسهيلات للمستثمرين بالمديرية لمثل هذه المشاريع التي تعود بالنفع للمواطن .

كما اكد المهندس عمر الحبشي نائب المدير العام لشركة بروم للأسماك على ان لذا الشركة خطة للتسويق المحلي ورفع نسبة العمل إلى 30 % ، مشيرا إلى تقديم فرع الشركة إلى أصناف متعددة من الأسماك الطازجة وبنفس الجودة و المواصفات الأوربية المصدرة وبأسعار ثابتة وتنافسية للمستهلك طيلة العام .

جرى افتتاح فرع شركة بروم بحضور كل من الأستاذ محمد عبد الله بن اسحاق مدير مكتب الهيئة العام للمصائد البحرية والأستاذ سعيد بن اسحاق مدير مكتب الأشغال والأستاذ سعيد بن ضبيع مدير مكتب الصناعة والأستاذ محمد علي عيديد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والأستاذ إبراهيم البكري مدير مكتب الإعلام والأستاذ طارق بخضر مدير الإدارة التجارية بشركة بروم والأستاذ محمد إبراهيم منصور رئيس قسم التسويق المحلي بالشركة والأستاذ محمد عبد الحبيب لرضي رئيس القسم الإداري بالشركة والأستاذ عدنان الصبان رئيس قسم التسويق الخارجي بالشركة .