آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-02:59ص

أخبار عدن


الرقيبي يناقش مع النقابة ومدراء التربية في المديريات رفع الإضراب بعدن

الخميس - 18 أكتوبر 2018 - 07:11 م بتوقيت عدن

الرقيبي يناقش مع النقابة ومدراء التربية في المديريات رفع الإضراب بعدن

عدن (عدن الغد ) خاص :

ناقش مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن الاستاذ محمد الرقيبي اليوم مع مدراء مكاتب التربية في المديريات رفع الإضراب الذي شل العملية التعليمية في المدينة للشهر الثاني تواليا.

كما عقد الرقيبي اليوم اجتماع مع نقابة المعلمين خلص إلى الاتفاق على لقاء القائم بأعمال محافظ عدن، لمناقشة رفع الإضراب واستيعاب المطالب الحقوقية للمعلمين.

وأكد الرقيبي أن اعادة التعليم وفتح الإضراب ليس تحدي للنقابة وهناك في المحافظات المجاورة تسير العملية التعليمية بصورة طبيعية، متسائلا: لماذا الإصرار على تجهيل عدن وإيقاف المدارس الحكومية في ظل استمرار المدارس الخاصة، حاثا أولياء الأمور وأئمة المساجد والإعلام لدفع الطلاب إلى المدارس واستئناف الدراسة.

وثمن جهود مدراء مكاتب المديريات والمدارس حيث تعد عدن، اول محافظة تتسلم الثلاثين بالمائة، وكذا اسقاط استقطاعات المتقاعدين بنسبة ٧ بالمائة، بجهود من قبل وزير التربية والتعليم.

وتطرق الرقيبي الى سرعة انجاز كشوفات السلال الغذائية لتسليمها للهلال الأحمر الاماراتي لتوزيعها خلال الفترة المقبلة، كما سيتم توزيع المرحلة الأولى من الزي المدرسي  بمعدل 20 الف زي و20 الف حقيبة مدرسية لأبناء الشهداء والفقراء في مختلف مديريات المحافظة.