آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-10:17م

مناسبات


مدير عام أمن أبين يهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الوطني الـ 55 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة.

الأحد - 14 أكتوبر 2018 - 02:45 م بتوقيت عدن

مدير عام أمن أبين يهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الوطني الـ 55 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة.

أبين(عدن الغد)خاص:

بعث مدير عام أمن أبين العميد / الخضر علي ناصر النوب برقية تهنئة لفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن / عبدربه منصور هادي ونائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية وأعضاء حكومة الشرعية بمناسبة العيد الوطني الـ 55 لذكرى ثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة.

 

وقال العميد / الخضر النوب في برقية التهنئة / يشرفنا ويسعدنا ويطيب لنا أن نرفع لكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية العظيمة ثورة الـ 14 من اكتوبر المجيدة في ذكراها الـ 55 وهي المناسبة الغالية على أبناء الشعب اليمني قاطبة ، وكل عام وفخامتكم واليمن واليمنيين بعزة ورفعة وخير وسلام وأمن وأمان واستقرار، معتبرا ذكراها محطة تأريخية من محطات اليمن الحديث المعينة للانطلاق لغدٍ أفضل.

 

وأضاف مدير أمن أبين العميد /الخضر النوب في برقيته " أن ثورة أكتوبر المجيدة ، ستظل خالدة في وجدان الشعب اليمني الذي ناضل وقدم التضحيات في سبيل التخلص من الحكم الكهنوتي والاستعمار البغيض.

 

ولفت العميد / النوب ، إلى أن الشعب اليمني اختار طريقه ومشروعه المستقبلي الذي لا رجعة عنه المتمثل في مشروع الدولة الاتحادية القوية والعادلة والتي ينشدها الجميع بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي.

 

وأكد العميد / النوب أن الأجهزة الأمنية في محافظة أبين ستظل تقف صفاً واحداً في مواجهة التحديات الأمنية في المحافظة " وسوف تكون تتصدى لكل من تسول له نفسه الإضرار بمصلحة الوطن أو الدعوة إلى النعرات المناطقية والمذهبية وكافة أعمال التخريب والإرهاب التي تستهدف الأمن والاستقرار.



هذا وقد جدد العميد / الخضر النوب العهد لفخامة الرئيس الوفاء للوطن وللشعب "وللقسم ولدماء الشرفاء التي سالت في سبيل التحرير من الظلم والاستعمار والاستبداد " وأضاف العميد / النوب بأن كافة وحدات أمن أبين سيكونوا أوفياء وحراساً أمناء للوطن والمواطن ، والعمل على استتباب الأمن والاستقرار في ربوع الوطن " والضرب بيد من حديد لكافة الأعمال التخريبية التي تحاول من خلالها العناصر الضالة والمغرر بها إقلاق الأمن والسكينة العامة خدمةً منها لأطراف خارجية لا تريد لليمن وشعبه الأمن والاستقرار.

 

واختتم العميد / النوب تهنئته بهذه المناسبة الغالية  بالانتصارات العظيمة التي يحققها أبطال الجيش البواسل والملاحم الأسطورية التي سطروها في دحر المليشيا الانقلابية ومشروعها الكهنوتي البائد في جميع الجبهات في المحافظات اليمنية " سائلا الله العلي القدير أن يعيدها علينا جميعا وقد تحررت بلادنا وساد السلام وعم الأمان وقد تحقق كل ما نصبوا إليه.

 

من<صالح المرقشي: