آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-02:59ص

أخبار عدن


أمين محلي عدن يتفقد سير العمل بمكتب الخدمة المدنية

الأربعاء - 20 يونيو 2018 - 04:45 م بتوقيت عدن

أمين محلي عدن يتفقد سير العمل بمكتب الخدمة المدنية

عدن((عدن الغد)) عبدالسلام هائل / تصوير / عبدالسلام هائل :

تفقد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن بدرمعاون صباح اليوم سير العمل بمكتب الخدمة المدنية   .وطاف الامين العام بأقسام ومكاتب الخدمة  المختلفة  .والتقى وكيل الوزارة / عدنان عبدالجبار الذي أطلعه على خطة وزارة الخدمة  المدنية ومتابعتها لنشاط فروع ومكاتب  الوزارة خصوصا في العاصمة عدن  التي يسعى الجميع لجعلها أنموذجا في الانضباط الوظيفي .

كما  التقى أمين المجلس المحلي بمدير عام مكتب الخدمة المدنية بعدن  /عبدالحكيم محمد صالح   وموظفي  المكتب وتبادل معهم التهاني بحلول عيد الفطر المبارك  ونقل اليهم تحيات وتهاني فخامة الرئيس / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور / احمدعبيد بن دغر بهذه المناسبة  وما يوليان العاصمة عدن من اهتمام بالغ على مختلف الاصعدة .

وحث  على أهمية المتابعة المستمرة لكل مرافق ومؤسسات الدولة ورفع التقارير اليومية اولا بأول عن مستوى  الالتزام بالدوام ونسبة الحضور   منذ اليوم الاول من بداية الدوام الرسمي لإجازات أيام عيد الفطر المبارك .

وشدد على ضرورة ان يعي الجميع مسؤولياتهم الوطنية والأخلاقية في الالتزام بالانضباط  الوظيفي  والمساهمة الفاعلة في إعادة بناء  العاصمة عدن .

من جانبه قدم مدير عام الخدمة المدنية / عبدالحكيم محمد صالح شرحا عن خطة النزول الميداني لفريق الخدمة الذي يتكون من ٢٢شخصا وشمل جميع مديريات العاصمة عدن   وكانت نسبة الحضور في اليوم الاول من الدوام  عالية جدا إذا تجاوزت ٩٣٪  فيما كانت نسبة الغياب ٦٪  في اكثر من ٤٢ مرفقا تم النزول اليها في جميع مدريات العاصمة عدن .