آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-01:42ص

أخبار وتقارير


قيادات جنوبية تتفق على تشكيل لجنة مصالحة وطنية بعدن

الخميس - 24 مايو 2018 - 01:01 ص بتوقيت عدن

قيادات جنوبية تتفق على تشكيل لجنة مصالحة وطنية بعدن

عدن (( عدن الغد )) خاص :

عقد مساء اليوم 23 مايو لقاء موسع ضم عدد من القيادات العسكرية والمقاومة الجنوبية وكذا نخب من الشخصيات الاجتماعية في عدن .
وسبق اللقاء الموسع إقامة وجبة إفطار في منزل القيادي في المقاومة أبو مشعل الكازمي / نائب مدير أمن عدن  حيث تم اللقاء بحضور العميد الركن  عبدالله الصبيحي /  قائد اللواء 139 مدرع معسكر بدر _  والعميد سيف علي صالح ( أبو عمر )  قائد اللواء اول مشاة _ القيادي في المقاومة  عادل الحالمي / مستشار وزير الداخلية وعدد من القيادات العسكرية وقيادات المقاومة الجنوبية ونخب من الشخصيات الاجتماعية في عدن .
وفي اللقاء تم مناقشة الأوضاع السياسية والأمنية في العاصمة عدن والجنوب واجمع الحاضرين علی التلاحم وتوحيد الصفوف والمصالحة بين كافة مكونات العمل السياسي وفصائل المقاومة والاسراع في إيجاد رؤية واحدة لجميع الأطراف من أجل الاستمرار والصمود في مواجهة الانقلابيين من مليشيات الحوثي وأعداء الوطن والتماسك من أجل استكمال بناء الوطن ومحاربة الفوضی الامنية والارهاب وإستقرار ورفع معاناة المواطن الجنوبي .
وخرج اللقاء بقرار تشكيل لجنة وساطة ومصالحة بين كافة الأطراف السياسية في عدن والبدء في تشكيل لجان تواصل ومتابعة لانجاح مبادرة المصالحة الجنوبية المتفق عليها في اللقاء .